الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية -رابطة عنابة-: «صباط» يتوق لشرف جديد والمطاردان يتربصان


تضع مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة الجهوي الأول لرابطة عنابة كرسي الريادة في المزاد، مع بقاء إمكانية حدوث انقلاب في الصدارة، من الاحتمالات القابلة للتجسيد ميدانيا، بالنظر إلى المأمورية الصعبة التي تنتظر «الحمراء»، مقابل تواجد الوصيفين في فسحة.
أنظار المتتبعين ستكون مصوّبة نحو ملعب بوعزيز العمري بوادي الزناتي، أين ستنزل حمراء عنابة في ضيافة أمل برج صباط، في قمة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، لأن الزوار يسعون لمواصلة المشوار بنفس «الديناميكية» دون تذوق طعم الهزيمة، وبالتالي المحافظة على مشعل القيادة ولو بعقد شراكة، في حين يراهن أهل الدار على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق فوز يبعدهم عن منطقة الجاذبية، وبالمرة نيل شرف إلحاق أول هزيمة بالحمراء العنابية، وتأكيد الأحقية في التعادل المسجل ذهابا.
على النقيض من ذلك، فإن ثنائي المطاردة مرشح للخروج من هذه المحطة بكامل الزاد، على اعتبار أن فرفوس بئر العاتر، سيستفيد للمرة الثانية على التوالي من اللعب داخل الديار، مما يجعل عناصره تخوض مباراة نجم البسباس بأعين على النقاط الثلاث، وآذان مشدودة إلى وادي الزناتي، تترقب خبر تعثر حمراء عنابة، من أجل اعتلاء الصدارة.
من جهته، يتواجد فريق مولودية برحال في رواق جيد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، رغم أنه سيجبر على الدفاع عن حظوظه خارج القواعد، لكن السفرية إلى الونزة تبقى مجرد إجراء شكلي، لأن المقابلة ليست متكافئة على الورق، والحسابات تصب في رصيد الضيوف لتحقيق انتصار عريض، مادام أبناء «المدينة المنجمية»، عاجزون عن مسايرة الركب.
وفي سياق ذي صلة، فإن إتحاد سدراتة سيكون في فسحة، باستقباله نجم العقلة، في مقابلة تعد الفرصة الأنسب لأبناء «المايدة» من أجل التصالح مع أنصارهم، وبالتالي تمديد «السوسبانس» بخصوص أمل الصعود.
باقي اللقاءات تكتسي أهمية بالغة في حسابات السقوط، وذلك بعد اتساع دائرة المهددين باللعب الموسم القادم في الجهوي الثاني، ولو أن اتحاد بلخير سيلعب آخر أوراقه، عند استضافة مولودية عين علام، في قمة لا تقبل نقاطها القسمة على اثنين.
ص/ فرطــاس

برنامج المقابلات (الجمعة 14 سا30 )
المكان                                     المقابلة
وادي الزناتي (بوعزيز)    أمل برج صباط ـ حمراء عنابة
بئر العاتر (لولباني)    فرفوس بئر العاتر ـ نجم البسباس
سدراتة (أوفروخ)    إتحاد سدراتة ـ نجم العقلة
عنابة (بوزراد)    إتحاد بوخضرة ـ نجم بوشقوف
الذرعان (نايلي)    جيل شبيطة ـ شباب هيليوبوليس
قالمة (سويداني)    إتحاد حمام الشلالة ـ شباب وادي الزناتي
هيليوبوليس (بن طبولة)    إتحاد بلخيرـ مولودية عين علام
(السبت 14 سا )
الونزة (18 فيفري)    أولمبي الونزة ـ مولودية برحال

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com