الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطــولة ما بين الجهات: لقـــــاءات مثيــــرة بحســـابات متبـاينـــة

  ـ مجموعة الشرق ـ
تتواصل ظهيرة اليوم، الجولة 21 لبطولة ما بين الجهات في المجموعة الشرقية بإجراء 3 لقاءات، تكتسي نقاطها أهمية قصوى في معطيات معادلة الصعود، وذلك في ظل تواجد «ترويكا» من «التوب 8» على المحك، مقابل لعب ثلاثة فرق أخرى فرصة الحظ الأخير.
طبق اليوم، يخطف فيه الديربي الذي سيجمع بين شباب الذرعان واتحاد الحجار الأضواء، مادام الفارق بين الطرفين نقطة واحدة، وكل فرق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث للمحافظة على مقعده ضمن  كوكبة النصف الأول من سلم الترتيب، ولو أن العوامل الكلاسيكية تمنح الأفضلية لأبناء «موندوفيل»، الذين أصبحوا لا يتنازلون عن النقاط بملعبهم، مقابل سعي الزوار لتكرار «سيناريو» الموسم الفارط، لما عادوا بكامل الزاد من الذرعان، لأن وضعيتهم تحتم عليهم الانتفاضة، من أجل البقاء ضمن الثمانية الأوائل، خاصة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقوها بالقل.
إلى ذلك، فإن شباب عين ياقوت سيكون على صفيح ساخن، من خلال السفرية الشاقة التي ستقوده إلى القل، أين سينزل في ضيافة «الدلافين» بمسعى يبقى منحصرا في وضع حد للهشاشة خارج الديار، لأن تشكيلة «الياقوت» اكتفت بنقطة واحدة في آخر أربع تنقلات، وحاجة وفاق القل إلى النقاط الثلاث قد تكلّف الشباب هزيمة أخرى، مادام أهل الدار سيلعبون فرصة الحظ الأخير، وأي مكسب غير النقاط الثلاث سيجبرهم على حزم الحقائب، واستكمال إجراءات حجز تذكرة على متن قطار السقوط، كأول مرافق لوفاق تبسة.
ما قيل عن «دلافين» القل، يمكن استنساخه على أولمبي بومهرة، الذي سيخوض «مقابلة الموسم» عند استضافته لشباب ميلة، لأن الوضعية ضمن كوكبة مؤخرة الترتيب، تضع الأولمبي أمام خيار حتمي، ينحصر في النقاط الثلاث، وتذوق نشوة الانتصار بعد 8 جولات عجاف، ولو أن مهمة أولمبي بومهرة زوال اليوم صعبة للغاية، على اعتبار أن الضيف شباب ميلة سيلعب بدوره فرصة الحظ الأخير، بحكم أنه يتأخر بخمس خطوات عن عتبة الصعود.
ص / فرطــاس

برنـــامج المباريات (اليوم 14 سا)
المكان                              المقابلة                        الحكـــام
القل (بن جامع)    وفاق القل ـ   شباب عين ياقوت    قرعيش ـ بوسعيد ـ شهود
قالمة (سويداني )    أولمبي  بومهــرة ـ شباب ميلة    بوطرفة ـ صياد ـ بوغالم
الذرعان (نايلي)    شباب الذرعان ـ إتحاد الحجار    بن بعوش ـ بلة ـ بلعوط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com