الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس وداد زيغود يوسف توفيق عياش للنصر: اقتربنا من التلذذ بطعم الصعود الثاني على التوالي

• نخطط لهزم الملاحق ثم مباشرة تحضير الموسم المقبل
يرى رئيس وداد زيغود يوسف توفيق عياش، متصدر بطولة الجهوي الثاني-قسنطينة- بفارق 12 نقطة عن الملاحق المباشر عين ببوش، أن تألق فريقه في أول تجربة في تاريخه ضمن القسم الجهوي لم يأت من العدم، بل بفضل الاستقرار والتلاحم سواء على مستوى الإدارة أو التشكيلة، كما لم يخف قلقه من الوضعية المالية للفريق، مطالبا بدعم السلطات المحلية، خصوصا أن فريقه وضع قدما ونصف في الجهوي الأولى.
*في البداية حدثنا عن أخر مستجدات الفريق، قبل مواجهة الملاحق عين ببوش؟
أمور الوداد تسير على أحسن ما يرام، واللاعبون معنوياتهم مرتفعة ومستحقاتهم المالية تمت تسويتها، والتحضيرات للمقابلة الهامة أمام الملاحق أمل عين ببوش، تسير على أحسن ما يرام، وحاليا نملك في رصيدنا 56 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الملاحق المباشر، الذي سيحل ضيفا علينا هذا السبت، ونطمح لتوسيع الفارق إلى 15 نقطة، لأجل مباشرة التفكير الجدي في تحضير الموسم القادم.
*وهل كنتم تتوقعون هذا التألق في أول تجربة على المستوى الجهوي؟
بصراحة لم نتوقعها، وقبل بداية البطولة وضعنا إستراتيجية تسيير المنافسة مقابلة بمقابلة، وتشكيل فريق محترم يشرف المدينة في أول تجربة في تاريخه في هذا القسم، ولم نسطر على الإطلاق هدف الصعود، حيث فضلنا ترك ملف الهدف الرياضي حتى تمر الجولات الأولى، لكن مع مرور المباريات اتضح أننا نملك أحسن فريق، والدليل استطاعتنا قلب الموازين على أمل عين بوش، الذي كان يبعد عنا ب8 نقاط قبل أن نظفر باللقب الشتوي، وفي مرحلة العودة أكدنا تفوقنا سواء داخل أو خارج الديار، حتى أن خط هجومنا سجل لحد الآن 54 هدفا.

*ما سر هذا التألق حسب رأيك؟
كل عوامل النجاح قمنا بتوفيرها، بداية من الإدارة المهيكلة والمتلاحمة، وجلب مدرب كفء وتوفير المناخ الملائم للاعبين، كما باشرنا التحضيرات قبل شهرين من انطلاق الموسم.
*ما هي أبرز العراقيل التي صادفتكم؟
الإشكال دائما يبقى في الجانب المادي، أين تحصلنا على منحة صعود الموسم الفارط من الولاية، وبعدها انعدم الدعم المادي، كما عانينا في مرحلة الذهاب أين استقبلنا خارج ميداننا، قبل أن يتم تأهيل ملعب مدينة زيغود يوسف في مرحلة الإياب.
*حدثنا عن الوضعية المالية للوداد؟
الوضعية المالية صعبة، ولحد الآن نحن ننفق على النادي من أموالنا الخاصة، وأخر إعانة دخلت الخزينة، كانت في مرحلة الذهاب وقمنا من خلالها بتسوية ديون الموسم الفارط، ومازالت لدينا بعض الديون المتعلقة بهذا الموسم، ونحن في انتظار دعم السلطات الولائية التي وعدتنا بالمساعدة شأنها شأن المجلس الشعبي البلدي.
*هل قمتم بالبحث عن مصادر تمويل أخرى بديلة؟
للأسف هذه المبادرات غير موجودة في فريقنا، وكما أشرت سابقا نحن نسير الفريق بأموالنا الخاصة، سواء من طرفي أو من طرف المسير بوصميد لطفي، مثلما كان في فترة سابقة سفيان كشرود رئيس الفرع المنسحب لأسباب شخصية.
*بعد ضمانكم الصعود بنسبة كبيرة هل فكرتم في الموسم القادم؟
نعم بالتأكيد، واعتقد انه بعد ترسيم الصعود، فإن تعداد التشكيلة الحالية بقيادة عجدير لن يجد صعوبة في الجهوي الأول، لكن يبقى هاجسنا الوحيد هو الجانب المادي، لهذا أملنا معلق في السلطات المحلية، التي ننتظر منها دعما ماديا ومعنويا، خصوصا أننا نمثل ولاية قسنطينة، كما أود استغلال المناسبة لأشكر أنصارنا، الذين كانوا بمثابة اللاعب رقم 12، وقدموا لنا دعما قويا داخل وخارج القواعد.
حاوره: فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com