الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الجزائر

قرعة الدور الجهوي الثالث لرابطة قسنطينة
قمة بين"الفيلاج" و أولاد زواي و"الموك" في مواجهة"العرايشية"
سحبت ظهيرة أمس قرعة الدور التمهيدي الثالث لتصفيات كأس الجزائر على مستوى رابطة قسنطينة الجهوية، والتي أسفرت عن عدة مواجهات واعدة، تجمع فرقا من وطني الهواة بمنافسين من قسم ما بين الرابطات، كما هو الحال بالنسبة لمتصدر ترتيب المجموعة الشرقية لقسم الهواة شباب حي موسى الذي سيلاقي جمعية أولاد زواي، التي سجلت دخولا موفقا هذا الموسم في بطولة ما بين الجهات، الأمر الذي يجعل مؤشر التنافس مرشحا لبلوغ ذروته، سيما و أن أبناء «الفيلاج» يتواجدون في «فورمة» عالية مع انطلاق المنافسة.
إلى ذلك فإن مولودية قسنطينة ستكون على موعد مع مباراة «مفخخة» ضد شباب بئر العرش الناشط في بطولة ما بين الجهات، و الذي كان قد دشن موسمه بهزيمة خارج القواعد أمام أتلتيك القبة، لكن عقدة الأدوار الجهوية ظلت تطارد «الموك» في عدة مواسم، مما يزيد من طموحات «العرايشية» في تفجير واحدة من أكبر المفاجآت، و مواصلة المغامرة مع السيدة المدللة، كما فعلها من قبل رائد بوقاعة.
قمة أخرى تعد بالكثير من الإثارة و التنافس تلك التي ستجمع وفاق القل بنجم التلاغمة، في ظل تواجد الفريقين في أوج العطاء مع بداية هذا الموسم، على اعتبار أن «الدلافين» ما فتئوا يستعرضون قدراتهم الهجومية، بينما أحرز «التلاغمية» إنتصارا خارج القواعد في إفتتاح موسم ما بين الجهات، تموقعوا بفضله في صدارة ترتيب مجموعة الشرق.
و لئن كانت مقابلة جمعية عين مليلة و وداد رمضان جمال ستلعب بذكريات الموسم المنصرم، فإن باقي فرق وطني الهواة ستواجه منافسين من الأقسام الجهوية، على غرار شباب جيجل الذي سيتبارى مع نجم بني ولبان، في مقابلة تبحث من خلالها «النمرة» عن تعبيد الطريق نحو تكرار إنجاز 2013 لبلوغ الدور 16، في حين سيلتقي إتحاد عين البيضاء بشباب فرجيوة الذي يعد أصغر فريق في هذا الدور، باعتباره الممثل الوحيد لأندية الجهوي الثاني.
من جهة أخرى فإن الصراع بين ولايتي سكيكدة و ميلة سيكون على 3 تأشيرات، كون عملية القرعة أسفرت عن مواجهات مباشرة بين ممثلي الولايتين، واحدة منها ستجمع أمل شلغوم العيد بممرات سكيكدة، و الثانية ستضع نجم القرارم و جيل عزابة وجها لوجه.
للإشارة فإن الرابطة إضطرت إلى إدخال تعديل طفيف على صيغة التصفيات، و ذلك بإعفاء هلال شلغوم العيد من الدور الثالث، على أن يخوض أبناء «الشاطو» مباراة فاصلة ضد المتأهل من إتحاد عين البيضاء و شباب فرجيوة، و ذلك لضمان تأهل 9 فرق إلى الدور الجهوي الرابع و الأخير، المقرر يوم 13 نوفمبر القادم، و الذي سيشهد دخول 5 فرق من الرابطة المحترفة الثانية غمار التصفيات، و يتعلق الأمر بكل من جمعية الخروب، إتحاد الشاوية، شباب عين فكرون، مولودية العلمة و شبيبة سكيكدة.
ص / فرطـــاس

و فيما يلي برنامج الدور الجهوي الثالث
الجمعة 09 أكتوبر 2015 (15 سا00)
في بئر العرش: إتحاد سطيف – جيل رجاص.
في ديدوش مراد: أمل شلغوم العيد ـ ممرات سكيكدة.
في القل: شباب جيجل ـ نجم بني ولبان.
في الخروب: نجم القرارم ـ جيل عزابة.
في التلاغمة: إتحاد عين البيضاء ـ شباب فرجيوة.
السبت 10 أكتوبر 2015 (15 سا00)
في شلغوم العيد: مولودية قسنطينة – شباب بئر العرش.
في زيغود يوسف: وفاق القل ـ نجم التلاغمة.
في ميلة: شباب حي موسى ـ جمعية أولاد زواي.
في القرارم: جمعية عين مليلة ـ وداد رمضان جمال.
المقابلة الفاصلة: يوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 (15 سا00)
في الخروب: هلال شلغوم العيد – المتأهل من (إ. عين البيضاء ـ شباب فرجيوة).

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com