الأحد 27 أكتوبر 2024 الموافق لـ 23 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

بطولــة الجهوي الأول

رابطة قسنطينة
ريادة ثنائية والصاص بالسرعة السادسـة
نجح عشية أمس، فريقا اتحاد عين البيضاء ونجم عين ولمان في تحقيق فوزهما الثاني، ليتربعا على عرش بطولة الجهوي الأول لرابطة قسنطينة، التي شهدت جولتها الثانية فوزا عريضا وكبيرا للملعب السطايفي، الذي دك شباك الضيف ترجي التلاغمة بسداسية نظيفة، بينما انتهت أربع مقابلات بنتيجة التعادل.
ودخل «الحراكتة» المقابلة بقوة، حيث تمكنوا من تسجيل هدفين مبكرين عن طريق بوقوس وعنتري، قبل أن يقلص الضيوف النتيجة، غير أنهم عجزوا عن التعديل في آخر المطاف، في ظل الصمود الكبير الذي أبان عنه أشبال عبد الحكيم حرنان، الذين نجحوا في تأكيد الفوز الذي عادوا به أمام أمل شلغوم العيد في جولة الافتتاح، بينما انتظر نجم عين ولمان إلى غاية منتصف الشوط الثاني، من أجل تسجيل هدف المواجهة الوحيد أمام الضيف اتحاد عين الحجر، في لقاء مكن المحليين من رفع رصيدهم إلى ست نقاط، ليقاسموا عين البيضاء ريادة الترتيب.
يحدث هذا، في الوقت الذي فشل نجم القرارم في تخطي عقبة شباب منزل الأبطال الذي فرض عليه نتيجة التعادل السلبي، ليكتفي الفريقان برفع رصيدهما إلى 4 نقاط خلف المتصدرين، وهي نفس حصيلة الملعب السطايفي الذي حقق النتيجة الأكبر خلال هذه الجولة، بعد دك شباك ترجي التلاغمة بسداسية، كان نصيب بوخلبة منها ثلاثية كاملة، فيما سجل خرشي وداداش والحواس بقية الأهداف.
بالمقابل، ضيع مستقبل بازر سكرة، فرصة تأكيد النتيجة الايجابية المحققة في الميلية، عندما اكتفى بالتعادل أمام هنشير تومغني، في لقاء كانوا السباقين فيه للتسجيل، غير أن الضيوف نجحوا في العودة، بينما عاد شباب حي موسى بنقطة ثمينة من تنقله إلى عين الكبيرة، في لقاء انتهى بنتيجة التعادل السلبي، وهي نفس النتيجة التي افترق عليها فريقا اتحاد تالة إيفاسن وأمل شلغوم العيد.
جدير ذكره، أن مقابلة شباب الطاهير، صاحب المرتبة الأخيرة، رفقة اتحاد عين الحجر دون نقاط، أمام شباب الميلية التي لعبت عشية الجمعة، انتهت ل»الفرسان الحمر» بثلاثية نظيفة، مكنت أشبال نيبوشة من رفع رصيدهم إلى 4
نقاط. سمير. ك

رابطة باتـنة
ريــادة ثنائية إلـــى حين
أفرزت مخلفات الجولة الثانية لبطولة الجهوية الأول لرابطة باتنة، ريادة ثنائية بين شباب قايس، الفائز بصعوبة على ضيفه نجم البرج، وأمل سيدي عيسى، العائد بانتصار ثمين من أريس، فيما فقد الصدارة مستقبل رأس الميعاد الذي مني بخسارة مرة في مروانة، واتحاد طولقة الذي اكتفى بنقطة واحدة من تنقله إلى مجانة.
وفي الوقت الذي صعد أهلي البرج إلى الوصافة، عقب تفوقه على أمل الزوي، عرف وسط الترتيب زحمة حقيقية، بفعل تعثر بعض الفرق التي تألقت في جولة التدشين، ما أخلط أوراق الواجهة الأمامية في ظل اتساع رقعة بقية المطاردين، منهم أمل مروانة الذي تذوق طعم أول انتصار له، ووفاق المسيلة، الذي ظفر بزاد ديربي الحضنة أمام جاره أولمبي المسيلة.
وعلى مستوى القاعدة الخلفية، أبرمت ثلاثة فرق عقد الشراكة في ذيل الترتيب برصيد خاو من النقاط، انطلاقا من شباب أولاد جلال الذي يسجل ثاني غياب له بقرار من الرابطة لعدم تسوية ديونه العالقة، وصولا إلى ترجي بارك أفوراج، وترجي أريس الذي تجرع مرارة ثاني خسارة تواليا، وهذه المرة في عقر داره على يد أمل سيدي عيسى، ما يعكس عجزه عن مسايرة إيقاع البطولة.
م ـ مداني

رابطة عنابة
فريقان يؤكــدان و ربــاعـــي دون رصيد
أسفرت أمس، مباريات الجولة الثانية لجهوي عنابة الأول عن عقد شراكة ثنائي في الصدارة بين أمل بئر بوحوش واتحاد سيدي عمار، في أعقاب نجاح كل فريق في تأكيد الانطلاقة بإحراز الانتصار الثاني، بينما مازالت 4 فرق، تبحث عن أول نقطة من بين سداسي، لم يتذوق بعد طعم الفوز.
الصدارة الثنائية نتجت عن نجاح أمل بئر بوحوش، في تخطي عقبة الجار وفاق سوق أهراس، في «ديربي» وفى بكامل وعوده، وحسمه أهل الدار بثنائية في الشوط الثاني، قبل أن يقلص الضيوف الفارق في الثواني الأخيرة، ليؤكد بذلك «الأمل» دخوله الموفق، والذي كان من بوابة بئر العاتر.
إلى ذلك، فقد اعتلى اتحاد سيدي عمار الصدارة بفضل الفوز الذي خرج به من «الديربي» الذي جمعه بحمراء عنابة، بثنائية كانت بمثابة أوراق اعتماد الصاعد المتمرد، والذي يبقى من بين أكبر المرشحين للتنافس على ورقة الصعود.
جولة الأمس، شهدت مهرجانا من الأهداف، باهتزاز الشباك 29 مناسبة في 7 لقاءات، وقد كانت أكبر حصيلة بملعبي تبسة وبومهرة، أين مر كل فريق إلى السرعة الخامسة، حيث دشن الوفاق التبسي مشواره بالسرعة الخامسة أمام شباب الذرعان، في حين تدارك أولمبي بومهرة تعثره في محطة الافتتاح بفوز عريض في القمة المحلية التي جمعته بالجار شباب هيليوبوليس بخماسية، كانت كلها في الشوط الأول.
على صعيد آخر، فإن نجم بوشقوف تذوق طعم الفوز بالبوني، بثلاثية بن طبولة، بن منصورة ومناصرية، بينما تألق شباب وادي الزناتي ببرحال، وتدارك هزيمته في جولة الافتتاح، بتخطيه عقبة المولودية المحلية، في الوقت الذي انتهت فيه مباراة واحدة بالتعادل، وتفادى فيها جيل مجاز عمار الهزيمة في اللحظات الأخيرة. ص / فرطاس

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com