الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مؤشرات انفراج أزمة ترجي قالمة

لحيول يحتوي مشاكل اللاعبين و محمداتني المرشح الوحيد لانتخابات هذا السبت
احتوى رئيس لجنة ديريكتوار ترجي قالمة حسين لحيول الأزمة الداخلية، خلال جلسة عمل مع اللاعبين والطاقم الفني، قبيل حصة الاستئناف لمساء أول أمس، ليقرر اللاعبون طي صفحة المشاكل، والشروع في التحضير للمباراة القادمة المقررة بقسنطينة أمام الموك.
هذا الاجتماع جاء على خلفية المشاكل التي شهدها الفريق يوم الجمعة الماضي، عقب نهاية اللقاء أمام الشاوية، بسبب مطالبة مجموعة من اللاعبين بضرورة توضيح الرؤية بخصوص مستقبل الفريق، في ظل تواصل المشاكل الإدارية، بعد برمجة الديريكتوار جمعية عامة انتخابية، إلى درجة التلويح بمقاطعة التدريبات والمباريات الرسمية.
وأصر لحيول في جلسته مع اللاعبين والطاقم الفني، على ضرورة وضع مصلحة الترجي فوق كل اعتبار، مؤكدا على أن عهدة الديريكتوار ستنتهي مطلع الأسبوع القادم، وبالتالي فإن مسعاه هو محاولة لم الشمل، وتشكيل إدارة تجمع كل الأطراف المتنازعة على رئاسة النادي منذ 5 أشهر: «القطار انطلق، والظروف الصعبة التي عاشها الترجي تحتم على القالميين الإلتفاف حول فريقهم، على أمل النجاح في إنقاذه من السقوط، وذلك باستخلاص الدرس من تجربة الصائفة المنقضية، لما أصبح الترجي مهددا بالشطب النهائي من الرزنامة، بسبب الصراعات الهامشية، ما استوجب التدخل العاجل للسلطات وتنصيب لجنة إنقاذ، تكفلت بتسوية الوضعية في آخر 48 ساعة من الآجال القانونية».  
وطمأن لحيول اللاعبين على وضعيتهم، بالتأكيد على أن كل عنصر أمضى إجازته لموسم كامل مع الترجي، لا يمكن تهميشه من طرف الإدارة القادمة، في إشارة واضحة إلى قضية المستحقات المالية، التي أثارها اللاعبون.
واستغل رئيس الديريكتوار الفرصة لتحفيز اللاعبين ماليا، نظير المجهودات المبذولة منذ بداية الموسم، رغم أنهم لم يتحصلوا على أي سنتيم من علاوات الإمضاء.
على صعيد آخر عقدت اللجنة الولائية للطعون أول أمس الأحد، اجتماعا خصص لدراسة التحفظ الذي تقدم به الرئيس المنتهية عهدته طارق أمين منيعي، و قد تم التأكيد على تأجيل الفصل في هذه الإشكالية إلى غاية نظر العدالة في القضية، في الوقت الذي شرعت فيه اللجنة المؤقتة في ضبط التدابير المتعلقة بتنظيم الجمعية الانتخابية عشية السبت القادم بدار الشباب محمدي يوسف، وسيكون المستثمر عمر محمداتني الرئيس الجديد للترجي آليا، باعتباره المرشح الوحيد الذي أودع ملفه، وسيقود طاقما يتشكل من الخماسي رضا حزام، علي شعشوع، بشير شكاتي، محمد زوارة وبلقاسم جبابلة.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com