الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نتائج تحاليل بيرتي مطمئنة: طاسيلي ستسوي مستحقات لاعبي شباب قسنطينة الأسبوع القادم


علمت النصر من مصادر داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني بأن المالك لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة «طاسيلي» ستسوي مستحقات اللاعبين القدامى الذين يملكون أحكاما نهائية، من طرف المحكمة الرياضية في صورة دراق و سباح و بزاز و البقية، كما أن اللاعبين الحاليين هم كذلك سيكونون معنيون بالحصول على مستحقاتهم العالقة.
وحسب ذات المصادر فإن ديون اللاعبين القدامى سيتحصلون عليها من عائدات النقل التلفزيوني، حيث أكدت مصادرنا أن قرابة 2.9 مليار سنيتم موجودة على مستوى الرابطة الوطنية، و هو المبلغ الذي لن يكفي لتسوية كل مستحقات اللاعبين القدامى، ما سيجعل المالك لغالبية أسهم الشركة مجبر على إضافة القيمة الناقصة.من جهة أخرى وبعد الموضوع الذي نشرناه في عدد أمس الأول بخصوص اضطرار المهاجم الدولي الأسبق و الحالي لمولودية وهران ياسين بزاز إلى تجميد رصيد الشركة، فقد علمت «النصر» من مصادرها الموثوقة بأن أحد المسيرين اتصل بابن مدينة القرارم و أخبره بضرورة التريث قليلا ومشكلته ستسوى، خاصة وأن مسؤولي «طاسيلي» على دراية بمشكلته.
أخيرا ظهرت نتائج تحاليل المدافع المالي للنادي الرياضي القسنطيني عصمان بارتي، حيث أكدت مصادر «النصر» بأن النتائج جاءت سلبية، ما يعني أن اللاعب لا يعاني من أي مرض خطير، و هو ما سيجعل اللاعب حاضرا في مباراة الجمعة أمام نصر حسين داي.
وبعد تأكد عدم معاناة المدافع عصمان بارتي من أي مرض خطير، فإن حظوظ تواجده في التشكيلة الأساسية في مباراة الجمعة أمام النهد تضاعفت، و هو ما سيزيد من قوة الخط الخلفي للنادي الرياضي القسنطيني، في ظل تواجد جغبالة و بوهنة، حيث سيفصل المدرب براتشي في هوية الثنائي الذي سيعتمد عليه.
وفي سياق منفصل شهدت نهاية الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها لاعبو الشباب القسنطيني على أرضية الميدان الرئيسي لملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، إقدام رفقاء بولمدايس بالتجمع في منتصف الملعب، في مبادرة شخصية قاموا من خلالها بالحديث عن اللقاء القادم أمام نصر حسين داي، وكيفية تحقيق الفوز على أبناء إيغيل، حيث أجمع لاعبو الشباب على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز، حيث تعاهدوا على ضرورة العمل من أجل الوصول إلى الهدف، وسط صمت شديد وتركيز كبير من اللاعبين.
بورصاص - ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com