السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف واجه الصاص وديا

الرابطة تتدارك خطأ لقاء بسكرة و أوبامبو يغادر إلى غابون

غادر أمس لاعب وفاق سطيف أوبامبو الجزائر، بعد تلقيه دعوة من الاتحاد الغابوني لكرة القدم، قصد استصدار تأشيرة الدخول إلى دول الإتحاد الأوروبي، نظرا لتنظيم مواجهة ودية بين المنتخب الغابوني و منتخب أوروبي، ستحتضنه فرنسا خلال الرزنامة المقبلة للفيفا.
و قد طلب اللاعب أوبامبو الترخيص من الطاقم الفني و الإدارة السطايفية، قصد الترخيص له من أجل التنقل إلى بلده.
و رغم أن أوبامبو سيعود مجددا إلى مدينة سطيف قبل نهاية الأسبوع الجاري، إلا أن المدرب مضوي شطب اسمه من قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهة شباب بلوزداد، خاصة    و أنه لم يدرج ضمن الخيارات الأساسية في المباريات الأربع الفارطة، على أن يتم الاعتماد عليه لاحقا نظرا للإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها.
و في سياق ذي صلة بمواجهة شباب بلوزداد المرتقبة هذا السبت بملعب 20 أوت بالعاصمة، أجرت تشكيلة المدرب مضوي أمسية البارحة، مباراة ودية تحضيرية أمام الملعب الإفريقي السطايفي، الصاعد الجديد إلى حظيرة ما بين الجهات، قصد ضمان استعداد اللاعبين، على غرار ما حدث خلال الأسبوع الفارط، عندما واجهت تشكيلة إتحاد سطيف، حيث وقف الطاقم الفني على العديد من النقائص، قام بتصحيحها قبل مواجهة الساورة.
و أشار  المدرب مضوي إلى أن هذه المواجهات أضحت بمثابة تقليد، قصد التحضير للمواجهات الرسمية و منح الفرصة لمشاركة البدلاء و الاحتياطيين.
كما صرح أمس الأول المدرب المساعد مليك زرقان، بأن الهدف من إجراء المباراة الودية أمام ملعب سطيف، يتمثل في المحافظة على اللياقة التنافسية لجميع عناصر التعداد، سواء تدعيم قدرات الأساسيين و منحهم مزيد من المنافسة، مع منح الفرصة للاحتياطيين لإبراز قدراتهم: «نحاول ضمان الاستعداد الجيد لمواجهة شباب بلوزداد، قصد العودة بنتيجة إيجابية».
من جهة أخرى أصدرت سهرة أمس الأول، لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة الأولى، العقوبات الخاصة بالجولة الرابعة، و أدرجت ضمن جدول أعمالها دراسة طعن تقدم به وفاق سطيف، المتمثل في إلغاء الإنذار الممنوح على هامش لقاء إتحاد بسكرة و الذي يسبق تسليط العقوبة بالحرمان من حضور الجمهور، و أشار محضر اللجنة بأنها تلقت تقريرا إضافيا، صدر عن محافظ المباراة، تبين بأنه لم يتم تسجيل رمي للشماريخ فوق أرضية الميدان، بالمقابل أبقت على غرامة استعمالها المقدرة بثلاثة ملايين سنتيم، و قامت بمضاعفتها إلى ستة ملايين بعد إعادة استعمالها في اللقاء الأخير أمام شبيبة الساورة.
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com