السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يطالب بـ 360 مليون سنتيم: براتشي يفوز في قضيته أمام السنافر



طالب المدرب الفرنسي فرانسوا براتشي إدارة شباب قسنطينة بتسوية مستحقاته العالقة، بعد أن فاز بقضيته ضدها على مستوى لجنة المنازعات، التي حكمت لمصلحته، مطالبة بضرورة منحه ثلاثة أجور شهرية، حيث تعود حيثيات القضية إلى فسخ عقده قبل موسمين، مع تأكيد إدارة الشباب وقتها منحه تعويضا مقابل ذلك، لكن المسيرين لم يلتزموا بوعدهم تجاه التقني الفرنسي، ما جعله يتوجه إلى لجنة المنازعات للمطالبة بمستحقاته.
و لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هذه القضية الجديدة، اتصلت النصر بالمناجير العام لشباب قسنطينة طارق عرامة، حيث عبر الأخير عن استيائه بخصوص الوضعية الحالية، و المشاكل الكثيرة التي برزت إلى الواجهة في الفترة الأخيرة: “لقد سئمت من هذه الوضعية. صراحة لم أفهم سبب كثرة الدائنين في الفترة الأخيرة؟ ففي الوقت الذي أنا في صراع مع الرابطة بسبب البرمجة، أتفاجأ بقدوم محضر قضائي إلى مقر الفريق، من أجل تبليغنا بضرورة تسوية مستحقات مدرب سابق، ويتعلق الأمر بالمدرب الفرنسي براتشي الذي يطالب بمستحقات ثلاثة أشهر، و هو ما يجعلني في موقف محرج. هل جئت إلى شباب قسنطينة من أجل تسيير أخطاء لم ارتكبها؟. أعتقد بأنني جئت من أجل مساعدة الفريق و العمل على تحقيق نتائج إيجابية، و تطبيق المشروع الذي يريد الملاك تجسيده، و ليس التنقل إلى المحاكم. فبعد قضية بن حاج التي سوّيناها خلال الأيام الماضية، جاء الدور على قضية براتشي اليوم، و لا أدري على من سيكون الدور في قادم الأيام”.
وأضاف محدثنا: “عندما توليت مهمة تسيير الفريق بقرار من الملاك، عاهدت الأنصار على العمل بشفافية، و عليه سأعقد ندوة صحفية بعد لقاء مولودية الجزائر سأكشف خلالها كل شيء”.
من جهة أخرى باشر أمس المدرب عبد القادر عمراني التحضير لمباراة مولودية الجزائر، المبرمجة لهذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة مساء (17,00)، حيث أكدت مصادرنا بأن مدرب الشباب سيجري تعديلا على التشكيلة التي واجهت الحراش في الجولة الماضية، خاصة بعد عودة المدافع بن شريفة الذي غاب عن اللقاء الأخير في آخر لحظة بسبب معاناته من الإسهال، كما أن المهاجم بلعميري ينتظر ظهور نتائج الكشوف التي سيجريها اليوم الأربعاء، من أجل التأكد من قدرته على المشاركة أمام المولودية من عدمها.
و في السياق ذاته، رفضت إدارة السنافر اقتراح منحة خاصة لمباراة المولودية، حيث سيتحصل رفقاء بزاز على منحة قدرها 10 ملايين سنتيم في حالة الفوز، مع العلم بأن أشبال عمراني يدينون بثلاث منح، و الإدارة تؤكد تسوية قضية المستحقات قبل لقاء بسكرة المقبل.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com