الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مستحقات اللاعبين تمت تسويتها، و بوشول يصرح


لا بديل عن الفوز وعلى محترفي الكولسة اللعب بعيدا عن ملعب 20 أوت
ضبطت إدارة شبيبة سكيكدة كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالمواجهة التي ستجمعها غدا بالرائد جمعية عين مليلة، في قمة الجولة التاسعة التي من المنتظر أن تكون مليئة بالإثارة والتنافس، لحاجة الفريقين للنقاط الثلاثة، خاصة الشبيبة المحلية الساعية إلى تحقيق الانتصار داخل الديار واعتلاء الصدارة.
وتحسبا لهذا الموعد سارع الرئيس بوشول إلى تسوية 80 في المائة من مستحقات اللاعبين، من أجل وضعهم أمام مسؤولياتهم في هذا اللقاء، على أن يتم تسوية 20 المتبقية قبل المواجهة، كخطوة تسعى من ورائها الإدارة إلى إعطاء دفع معنوي كبير لأشبال غوميز، الذين تحدوهم إرادة كبيرة للخروج غانمين من هذه القمة.
واعتبر رئيس النادي نور الدين بوشول في تصريحه للنصر هذه المواجهة عادية، وهو ما حاول إيصاله للاعبين حتى لا يمارس أي ضغطا عليهم، رغم ما يشكله اللقاء من أهمية كبيرة، وقال :” هي مباراة ب 6 نقاط، من خلالها يمكننا أن نقيس مستوى فريقنا لأن المنافس يبقى من الفريق القوية والمحترمة هذا الموسم، كما نسعى من خلالها إلى إظهار الوجه الحقيقي لفريقنا، وسندخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز”.
وعن الأمور التي قد يخشاها في هذا اللقاء أكد محدثنا بأنه يخشى عمل الكواليس، موجها بالمناسبة رسالة مشفرة :” أطلب من الأشخاص الذين ألفوا احتراف نشاط الكولسة عليكم بممارستها بعيدا عن ملعب 20 أوت و ولاية سكيكدة، وعليكم أن تمارسوها في ولايتكم”.
وبخصوص تسوية المستحقات رد محدثنا بأنها خطوة ضرورية، من أجل رفع معنويات اللاعبين وجعلهم يركزون على اللقاء فقط، كاشفا بأن المساعي جارية لأجل جلب عقود “سبونسور” مع شركات وطنية لتمويل الفريق.
ورغم نقل اللقاء على الشاشة، إلا أن أنصار الشبيبة شرعوا في الاستعداد مبكرا للتنقل بأعداد غفيرة إلى الملعب، وعازمين على صنع لوحات رائعة، مثلما فعلوه في لقاء عين فكرون.
ومن الممكن أن يلعب بشبابيك مغلقة، نظرا للإقبال الكبير على شراء التذاكر وإصرار الجمهور من كل بلديات الولاية على حضور هذه المواجهة.
في السياق ذاته أفاد الرئيس بوشول أنه قرر تخصيص حصة من التذاكر لأنصار جمعية عين مليلة  تتراوح بين 800 إلى ألف تذكرة، وهي حصة وصفها بالمعقولة والكافية. من جهته الطاقم الفني بقيادة التقني ديدييه غوميز أعد العدة لهذه المواجهة من خلال الرفع من وتيرة العمل البدني ببرمجة حصتين تدريبيتين يومي الاثنين والثلاثاء، واحدة صباحية مخصصة للجانب البدني وأخرى مسائية للجانب الفني والتكتيكي، كم حث أشباله على مضاعفة الجهود والتركيز الجيد أثناء المباراة، التي يرتقب أن تشهد مشاركة صخرة الدفاع زياد ضمن التشكيلة الأساسي الذي سيدخل بها غوميز، حيث عاد مساء الاثنين إلى أجواء التحضيرات، وبدا يتعافي تدريجيا من الإصابة خاصة وأن اللاعب بدا متحمسا جدا للعب هذا اللقاء، وإبطال الإشاعات التي تتحدث عن عدم رغبته لعب اللقاء، بحكم أن عين مليلة مسقط رأسه.
      كمال واسطة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com