الأربعاء 25 سبتمبر 2024 الموافق لـ 21 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ـ مجموعة الوسط ـ


بن عكنون في أفضل رواق لتعميق الفارق
تصب الحسابات الأولية للجولة الثامنة في رصيد نجم بن عكنون المتواجد في رواق جيد لمواصلة قيادة القافلة، و بقاء إمكانية تعميق الفارق احتمالا قابلا للتجسيد ميدانيا، بحكم استفادته من أفضلية العوامل الكلاسيكية، وسهولة المهمة أمام ضيف متواضع، مقابل التنقل الجماعي لكوكبة المطاردة للدفاع عن حظوظها خارج القواعد، وخروج أحد الملاحقين بكامل الزاد من هذه المحطة أمر جد مستبعد، مما يوحي بمواصلة الرائد العزف المنفرد.
ولعل ما يوحي بأن هذه الجولة ستكون مجرد إجرء شكلي لنجم بن عكنون وضعية الضيف مستقبل الرويسات، الذي يحرس القافلة من الخلف بأمان، بعد اكتفائه بحصد نقطة يتيمة منذ بداية الموسم، فضلا عن قوة أهل الدار، الأمر الذي يضعهم في طريق مفتوح نحو تحقيق انتصار عريض يؤكدون به على نواياهم الجادة في لعب ورقة الصعود في أول ظهور لهم في هذه الحظيرة.
بالموازاة مع ذلك فإن الوصيف اتحاد الأخضرية سيكون على صفيح ساخن، وسفريته إلى المسيلة ليست محمودة العواقب، لأن أصحاب الضيافة مطالبون بعدم التنازل عن المزيد من النقاط داخل الديار للخروج مبكرا من منطقة الخطر، خاصة بعد إقصائهم المبكر من الكأس.
إلى ذلك فإن نجم مقرة المتواجد ضمن كوكبة المطاردة، بفارق 4 خطوات عن الرائد، مهدد بالتأخر نسبيا عن الصدارة، لأن رحلته إلى العاصمة لملاقاة جيل حي الجبل محفوفة بالمخاطر، والخروج منها بسلام يحتم على «المقراوية» فك العقدة التي ظلت تلازمهم خارج القواعد منذ انطلاق الموسم، وكذلك الشأن بالنسبة لنادي الرغاية الذي سيكون على موعد مع ديربي ساخن، ينزل من خلاله في ضيافة رائد بومرداس، في قمة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات.
على صعيد آخر فإن أوضاع شباب جيجل مرشحة للتأزم أكثر، مادامت الدورية نحو الجنوب لمواجهة شباب بني ثور تأتي في ظروف استثنائية، على وقع حالة اللااستقرار الاداري التي تعيشه «النمرة»، بصرف النظر عن تواضع نتائجها في الجولات السابقة، وكذا هشاشتها خارج القواعد، دون تجاهل قوة «غزلان الصحراء» خاصة بمعقلهم، مما يهدد «الجواجلة» بدخول دائرة الحسابات بمعية ثنائي المؤخرة اتحاد أميزور ومستقبل الرويسات.        ق / ر

برنامج المقابلات (اليوم 15 سا)
ورقلة (24 فبراير):
شباب بني ثور ـ شباب جيجل .......(زياني – جافي – بوعقال)
المسيلة (ورطال):
 وفاق المسيلة ـ اتحاد الأخضرية .(شويني . م – مغلوط – حيمري)
بوروبة (عيساني) :
ج. حي الجبل – نجم مقرة ...........(بوشهيدة – ودان – صابر)
الأربعاء(مخلوف) :
 أمل الأربعاء – شباب الدار البيضاء ..(ظافري – قاشي – جمعة)
بومرداس (بونعامة):
 رائد بومرداس ـ نادي الرغاية...(بن جهان – بن سنوسي – بلقرفي)
بن عكنون (المقراني) :
نجم بن عكنون – مستقبل الرويسات..(ميساجي – مهمل – سعدالله)
أميزور (تواتي) :
إتحاد أميزور – إتحاد خميس الخشنة ..(بومعزة – بوقفة – خلادي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com