الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قرعيش يرفض تسريح قيطون لشبيبة القبائل

دفاع تاجنانت  بطموح رابع انتصار على التوالي داخل الديار
يطمح، مساء الغد، دفاع تاجنانت عند استضافته أولمبي المدية في ميدان لهوى إسماعيل لحساب الجولة الأولى من مرحلة العودة إلى تحقيق رابع انتصار على التوالي داخل الديار، بعد التغلب في اللقاءات الثلاث الماضية أمام اتحاد بسكرة وشباب بلوزداد ضمن البطولة وشباب العامرية في الكأس، حيث يبقى الأهم لدى أشبال المدرب عمر بلعطوي الإبقاء على النقاط كاملة بهدف الارتقاء في سلم الترتيب، والابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة المهددين بالسقوط.
ولا يرغب المدرب بلعطوي إحداث الكثير من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها مقارنة باللقاء الماضي من الكأس أمام شباب العامرية، حيث يريد تجديد الثقة في نفس العناصر تقريبا، وذلك يعود للخيارات المحدودة في الخطوط الثلاث، بسبب معاناة عدد من الركائز من إصابات مختلفة، والأكثر من ذلك فإن الدولي السابق يفضل الاستقرار على مستوى التشكيل المثالي، وذلك بعد المردود الجيد الذي قدمته التشكيلة في المواعيد السابقة.
ويرغب الرئيس قرعيش في رصد منحة مغرية للاعبين حال نجاحهم من تحقيق الفوز، حيث وبالرغم من الأزمة المالية التي يمر بها النادي، غير أن الإدارة أكدت على أهمية تحفيز اللاعبين ماليا، لأنها ترى اللقاء بمثابة منعرج صعب وجب اجتيازه بسلام، مادام أن المنافس يطمح للعب على ضمان البقاء في نهاية الموسم.
وعاودت إدارة شبيبة القبائل ممثلة في المناجير العام دودان التفاوض مع الرئيس قرعيش حول إمكانية تسريح القائد قيطون قبل نهاية التحويلات الشتوية، و كانت إجابة المسؤول الأول عن النادي أنه يرفض الأمر إطلاقا، بعد اجتماعه مع الطاقم الفني في الساعات الماضية، حيث كشف المدرب بلعطوي حاجته إلى خدمات اللاعب المذكور سالفا لغاية نهاية الموسم الجاري.
ولم تضمن بعد “الدياربيتي” خدمات أي لاعب جديد في التحويلات الشتوية، وهذا بالرغم من تأكيدات مصادر من داخل الإدارة على حدوث اتفاق “شبه نهائي” مع كل من الطيب من شباب قسنطينة و بورنان من اتحاد العاصمة، حيث ينتظر حصولهما على التسريح من قبل لجنة المنازعات، قبل القدوم إلى مقر الفريق من أجل التوقيع رسميا في صفوف النادي، وكان الرئيس قرعيش قد صرح سابقا للنصر أنه ليس شرطا على فريقه انتداب أربعة لاعبين في التحويلات الشتوية، خاصة في ظل شح سوق التحويلات زائد غياب السيولة المالية الكافية التي تسمح بانتداب أحسن العناصر المتوفرة.                                     م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com