الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفاع تاجنانت يستفيد من 2.4 مليار:الإدارة تسوي مستحقات الطاقم الفني قبل لقاء بارادو



سوت، يوم أمس، إدارة دفاع تاجنانت مستحقات الطاقم الفني بقيادة المدرب الأول التونسي حمادي الدو، وتأتي هذه الخطوة بعد تسديد أجرة واحدة للاعبين الثلاثاء الماضي، وهذا بعد الاستفادة من الإعانة المالية العاجلة التي خصصها والي ميلة أحمودة محمد زين الدين لصالح خزينة النادي بقيمة إجمالية هي 1.5 مليار سنتيم، و فضل الرئيس قرعيش الطاهر تسوية جزء من المستحقات، قبل لعب اللقاء الصعب يوم السبت أمام الضيف نادي بارادو، في إطار الجولة الثانية والعشرين من الرابطة المحترفة الأولى، وحسب مصادرنا فإن خطوة تسوية الأجرة مست سوى أربعة عشر لاعبا من الركائز الأساسية، وهذا دون بقية العناصر الأخرى، في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.
وتنتظر خزينة النادي الاستفادة من إعانة مالية مهمة خصصتها مصالح بلدية تاجنانت بقيمة 2.4 مليار سنتيم، حيث تأخر تسريح هذه الإعانة، بسبب الانسداد الذي كان حاصلا على مستوى المجلس الشعبي البلدي، وكان “المير” يحي عبد المالك أكد وقوف السلطات المحلية خلف النادي، من أجل قيادته نحو ضمان البقاء رسميا، ودون شك فإن الإعانات المخصصة ستساهم في الإنقاص من حدة الأزمة التي يعاني منها النادي منذ بداية الموسم.
وتواصل التشكيلة التحضيرات الجدية للموعد الصعب المنتظر السبت القادم أمام الضيف نادي بارادو، حيث يعكف حاليا المدرب حمادي الدو ضبط التشكيلة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها، و يتجه الرجل إلى إحداث عدد من التبديلات، مقارنة باللقاء الماضي أمام اتحاد البليدة، من خلال إعطاء دفع قوي لأداء التشكيلة أمام شبان الفريق العاصمي، وبنسبة كبيرة فإنه سيستدعي المهاجمين جاهل وقدور الشريف، بعد تألقهما في الحصص التدريبية الأخيرة.
وقد تأكد غياب المهاجم المغترب عابل خالد عن لعب لقاء بارادو بسبب عدم تعافيه النهائي من التمزق العضلي، حيث لم يتمكن اللاعب السابق لاتحاد العاصمة من العودة مجددا إلى التدريبات، بسبب شعوره المستمر بالآلام، وهو ما يعني غيابه لثاني لقاء على التوالي، وسيحاول الطاقم الفني إيجاد التوليفة المناسبة، خاصة في الخط الهجومي، بعد تراجع الحس التهديفي منذ انطلاق مرحلة العودة، بدليل تسجيل هدفين فقط في خمس مباريات كاملة.   

أحمد خليل

 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com