الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: إحالة الثلاثي العقبي و حاجي وسيدريك على المجلس التأديبي


قررت إدارة اتحاد بسكرة إحالة ثلاثة لاعبين على المجلس التأديبي، و إبعادهم عن المجموعة مؤقتا، إلى حين الاستماع إلى أقوالهم، و يتعلق الأمر بالحارس سي محمد سيدريك و المهاجمين جمال حاجي و هشام العقبي، بعد تغيبهم غير المبرر عن الحصص التدريبية الأخيرة، التي يجريها أشبال المدرب نذير لكناوي بملعب العالية، تحضيرا للقاء الجولة المقبلة أمام مولودية وهران، وبحسب مصدر مقرب من الإدارة فإن القرار جاء لفرض الانضباط داخل المجموعة، خاصة و أن الفريق تنتظره مواعيد حاسمة تستدعي تضافر جهود الجميع لضمان البقاء ضمن حظيرة الكبار.
و في هذا السياق قرر المشرف الأول على العارضة الفنية للفريق، الرفع من حجم التدريبات من خلال برمجة حصتين في اليوم، قبل الموعد الحاسم  المنتظر هذا السبت بوهران لحساب الجولة 23 من البطولة الوطنية.

و أكد لكناوي في حديثه للنصر أنه عمد إلى الرفع من حجم الحصص التدريبية لوضع اللاعبين في الجاهزية اللازمة، واستدراك بعض النقائص التي وقف عندها في لقاء الجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة، مضيفا أنه و بالموازاة مع الجانب البدني، سيتم التركيز على الجانبين النفسي و الفني، لضبط التشكيلة التي بإمكانها خوض اللقاء المقبل، الذي ينتظر أن يعرف غياب المهاجم ياسر برباش، عقب الإصابة التي تعرض لها أول أمس، و التي دفعته إلى التوقف و إجراء الفحوص الطبية، الأمر الذي وضع المدرب لكناوي  في مأزق حقيقي، بسبب ارتفاع عدد المصابين، ما يصعب من مهمته في تطبيق برنامجه التدريبي.
من جهة أخرى أبانت كل العناصر عن جدية كبيرة في العمل، أملا في الظفر بمكانة أساسية في اللقاء المقبل، وفي هذا السياق شدد التقني العنابي على ضرورة تفادي التعثر، مشيرا أن المواجهة تكتسي أهمية خاصة، و لابد من الظهور بوجه مشرف، إذا أراد اللاعبون مواصلة المشوار بروح معنوية عالية، و بعزيمة كبيرة من أجل الخروج من سلسلة النتائج السلبية.  
و يراهن لكناوي على منح الفرصة لجميع العناصر الجاهزة، من أجل  تعزيز حظوظ الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية تنسي الأنصار التعثرين الأخيرين، و لتحقيق ذلك طالب لاعبيه بضرورة المحافظة على تركيزهم في العمل، لينعكس ذلك بشكل إيجابي على معنوياتهم في اللقاء المقبل.
ومن جهته طمأن الناطق الرسمي للفريق إبراهيم ساعو اللاعبين في لقائه الأخير بهم، باقتراب موعد استلامهم لمستحقاتهم المالية العالقة، و طالبهم بالعمل الجاد و التركيز أكثر و تضافر جهود الجميع، لتحقيق الهدف المسطر و إنقاذ الفريق من خطر السقوط الذي يتهدده.    
ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com