الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف تدرب أمس في ملعب الحماية المدنية


إصابة تمنع زيتي من حضور التدريبات في انتظار الكشف الطبي اليوم
غاب صبيحة أمس مدافع وفاق سطيف، محمد خثير زيتي، عن الحصة التدريبية التي أجرتها التشكيلة السطايفية، على أرضية ميدان الوحدة الوطنية للتدريب والتدخل للحماية المدنية بالجزائر العاصمة، بعد إحساسه بآلام على مستوى العضلة المقبلة، و أفادت مصادر من داخل النادي، بأن اللاعب أشعر الطاقم الطبي بمعاناته من الإصابة،  ما جعل الأخير يوجهه لإجراء عملية كشف بالأشعة صبيحة اليوم، لتبين مدى خطوة الإصابة، بعد أن تعذر عليه القيام بذلك يوم أمس، بسبب أن كل العيادات الخاصة كانت مغلقة في عطلة نهاية الأسبوع.
و عرفت نفس الحصة التدريبية، مشاركة المهاجم إسلام بكير، الذي يعاني من إصابة بكسر في اليد، و يضع الجبس في الفترة الحالية، على أن يجري المعني كشف بالأشعة صبيحة اليوم، رفقة زميله زيتي، قصد تبين مدى شفائه من الإصابة، و منحه الضوء الأخضر لنزع الجبس و العودة إلى أجواء المنافسة الرسمية، بعد فترة غياب طويلة، رغم أن المدرب عبد الحق بن شيخة، أدمجه في التدريبات الجماعية، و أدرجه ضمن قائمة اللاعبين الذين توجهوا إلى غانا، رغم عدم جاهزيته، قصد تمكينه من استرجاع لياقته البدنية، تحسبا للاعتماد على خدماته، خلال ما تبقى من مشوار، سواء في البطولة أو المنافسة الإفريقية.
و ركز مدرب وفاق سطيف، عبد الحق بن شيخة، على الاسترجاع، للتخلص من التعب و الإرهاق، عقب الرحلة الشاقة إلى غانا ذهابا و إيابا، و ذلك خلال الحصتين السابقتين، حيث أجرت الحصة التدريبية الأولى بملعب بصيام، الذي يتدرب فيه نصر حسين داي، بعد طلب تقدم به حسان حمّار لرئيس النادي الهاوي لهذا الفريق مراد لحو، الذي سهل مهمة التشكيلة.
 في وقت سيواصل الفريق التدرب على أرضية ميدان الوحدة الوطنية للتدريب و التدخل للحماية المدنية بالدار البيضاء، إلى غاية أمسية غد الاثنين، و قامت الإدارة بالحجز في فندق “نيو داي” المتواجد بالمقاطعة الإدارية بحسين داي، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة هذا الثلاثاء، بداية من الخامسة مساء بملعب عمر حمادي، لحساب الجولة 23 من الرابطة المحترفة الأولى.                             رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com