الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إلى جانب خيار حليلوزيتش: "الفـاف" تتـرقب جـديد رونــار وكيــروش


لا تزال الاتحادية الجزائرية لكرة القدم في إنتظار جديد المدربين هيرفي رونار وكارلوس كيروش، من أجل الدخول في مفاوضات مع أحدهما لخلافة رابح ماجر، الذي أقيل من منصبه الأحد الماضي.
 ويمني خير الدين زطشي النفس، في التعاقد مع مدرب مونديالي، وهو ما أكده لوسائل الإعلام بعد نهاية أشغال المكتب الفيدرالي الأخير، ويضع رئيس «الفاف» خياري رونار وكيروش كأولوية، كونه لا يود ارتكاب نفس أخطاء الماضي، أين تعاقد مع ألكاراز و ماجر، غير أنه اضطر للتخلي عن خدماتهما بعد مرور أشهر قليلة فقط، في ظل عدم اقتناعه بعملهما.
ويمني زطشي النفس في التعاقد مع مدرب منتخب «أسود الأطلس» هيرفي رونار، الذي ترك الغموض يلف حول مستقبله، بعد نهاية لقاء إسبانيا أمس الأول، في ختام المجموعة الثانية من مونديال روسيا 2018، وقال التقني الفرنسي خلال الندوة الصحفية التي أعقب لقاء «لاروخا»:» سأتحدث عن مستقبلي التدريبي في الأيام القليلة المقبلة».
ويوجد المنتخب الوطني في أفضل رواق لانتداب هيرفي رونار، خاصة وأن نائب رئيس الفاف رابح حداد يعرف مدرب المنتخب المغربي جيدا، كونه كان وراء جلبه إلى إتحاد العاصمة في 2011، لما كان حداد يشغل منصب رئيس سوسطارة.
وتشير آخر المعطيات، إلى أن رونار لم يعد مرتاحا مع المنتخب المغربي، ويفكر في فسخ عقده الممتد إلى غاية 2022، خاصة وأنه أدرج بندا جديدا قبل عملية التمديد يقضي بتغيير الأجواء وقت يشاء، خاصة إذا ما تلقى عرضا مغريا، على غرار العرض الذي قد يصله من المنتخب الوطني، الذي يعتبر تدريبه بمثابة الحلم بالنسبة للتقني الفرنسي.
من جهة أخرى، أكدت صحيفة «بي بي سي» الإنجليزية أمس، أنه بعد الأداء البطولي للمنتخب الإيراني في روسيا رغم الخروج المبكر، يصر الإتحاد الإيراني على تمديد عقد المدرب كارلوس كيروش لمدة 6 أشهر قادمة، ليكون على رأس المنتخب في كأس آسيا المقبلة بالإمارات العربية المتحدة شهر جانفي المقبل.
 وأضافت ذات الصحيفة أن مدرب ريال مدريد السابق غير متحمس لتمديد عقده لـ 6 أشهر فقط، ولكن يريد الحصول على عقد لمدة 4 سنوات قادمة، ليضمن تواجده مع إيران في كأس العالم المقبلة بقطر، وفي حال عدم الوصول إلى اتفاق نهائي سيكون هذا في صالح الاتحادية الجزائرية، التي أكددت تواجد الرجل ضمن قائمة المدربين المرشحين للإشراف على زملاء ياسين براهيمي وتعويض المدرب المقال رابح ماجر، علما وأن هناك مقربين من زطشي، قد اتصلوا مجددا بالمدرب البوسني وحيد حليلوزيتش، الذي كان ولا يزال من أهم خيارات الفاف، تحسبا للمرحلة المقبلة، في ظل معرفته الجيدة ببيت الخضر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com