السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

هددت بالانضمام لرابطات ولايات أخرى


 صراع بين 19 ناد ورئيس رابطة السباحة بباتنة   
طالب 19 ناد  في السباحة بباتنة بينهم 13 فريقا منخرطا في الرابطة بتنحي رئيسها، بسبب انسداد الحوار معه حسبهم، وهددت هذه الأندية في بيان سحب ثقة بالانسحاب خلال الموسم الجاري وبالانضمام لرابطات ولايات أخرى، فيما أكد رئيس رابطة باتنة للسباحة، بأن قرار سحب الثقة يبقى من صلاحيات أعضاء المكتب وليس النوادي، مشيرا لعقد لقاء مع مدير الشباب  و الرياضة خلص إلى التأكيد على أن سحب الثقة هو من صلاحيات أعضاء المكتب.
النوادي المطالبة بتنحي رئيس الرابطة، أكدت في بيانها الذي تلقت «النصر» نسخة منه، بأن رئيس الرابطة واثنين من أعضائه يسيؤون معاملتهم «بسلوكات سلبية وألفاظ غير لائقة»، وأكدت   انسداد الحوار مع رئيس الرابطة، مطالبة   مدير الشباب والرياضة بعقد جمعية عامة استثنائية للرابطة تبعا لإرسالية سحب الثقة، كما نددت النوادي بإسراع الرابطة بعد مطالبتهم بسحب الثقة إلى إعلان آخر أجل للانخراط للموسم الجديد قبل العاشر أكتوبر المنقضي.
وقال مسؤولو نوادي السباحة بأنهم عازمون على عدم الانخراط إلى غاية رحيل رئيس الرابطة، مشيرين لانحصار عدد المنخرطين في خمسة نوادي وأكدوا عزمهم المضي في التحويل نحو رابطات أخرى من ولايات الشرق بعد أن تقدموا بطلب بذلك لمدير الشباب والرياضة لولاية باتنة، وأكدت النوادي تمسكها في بيانها بعقد جمعية عامة استثنائية انتخابية أو قضاء سنة بيضاء دون انخراط.
من جهته رئيس رابطة السباحة لولاية باتنة أكد لـ»النصر»، بأن النوادي الرياضية للسباحة سواء كانت المنخرطة أو غير المنخرطة ليس من صلاحياتها سحب الثقة، وأضاف بأن  الأمر  يبقى من صلاحيات أعضاء المكتب، مشيرا لعقد جلسة عمل نهاية الأسبوع المنقضي مع مدير الشباب والرياضة وإطاراته، وتم الخروج بإجماع على أن سحب الثقة ليس من صلاحيات النوادي.
ومن جهته مدير قطاع الشباب والرياضة لولاية باتنة، تأسف في حديث مع النصر للصراع القائم بين رئيس الرابطة والأندية، والذي قال بأنه لا يخدم السباحة بالولاية، موضحا بأن سحب الثقة يبقى من صلاحيات أعضاء مكتب الرابطة وليس النوادي، وقال بأنه دعا رئيس الرابطة للانفتاح على النوادي وفتح باب الحوار، واعتبر المسؤول بأن الخلل وأسباب الصراع ليست رياضية وإنما شخصية.
يـاسين/ع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com