الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ابتداء من أول أيام رمضان بسطيف: تمديد عمــــل «ترامواي» والنقـــــل شبـــه الحضـري إلى الواحدة صباحــــا


سيتم اعتماد نظام توقيت جديد للنقل على مستوى ولاية سطيف، خلال رمضان، طبقا لتعليمة والي الولاية، محمد أمين درامشي، التي أسداها في إطار التحضير لهذا الشهر الخاص، حسب ما جاء في بيان لخلية الإعلام للولاية.
وخلال ترؤسه اجتماعا تنسيقيا مع المدراء التنفيذيين المعنيين، أمس، خصص للوقوف على مدى تنفيذ التعليمات المسداة خلال الاجتماع الأخير الخاص بوضع الترتيبات الأخيرة لاستقبال هذا الشهر الفضيل، شدد الوالي على ضمان النقل بتسطير برنامج خاص، لاسيما في الفترة الليلية، حيث أسدى تعليماته لمؤسسة النقل شبه الحضري والمؤسسة المسيرة للترامواي، بتمديد العمل ليلا إلى غاية الواحدة صباحا، مع تسهيل منح تراخيص النقل لكل الراغبين في العمل خلال هذا الشهر على مستوى إقليم الولاية.
كما تم ضبط عملية تجميع المساعدات العينية بالتنسيق مع المحسنين وتأطير التوزيع لاستهداف أكبر عدد من مستحقيها، بالإضافة إلى تسطير برنامج خاص بالتزويد بالمياه الصالحة للشرب على مستوى بلديات الولاية. وفي هذا الصدد، من المرتقب استلام 12 نقبا قبيل شهر رمضان، ما يسمح بتدعيم عملية التزود بهذه المادة الحيوية، فيما تتواصل عملية صب المنحة التضامنية في حسابات الأشخاص المستفيدين، بعد انطلاقها يوم الخميس الفارط، في وقت منحت 61 رخصة لفتح مطاعم الرحمة ومازالت عملية استقبال الطلبات متواصلة، مع التأكيد على تسهيل منح التراخيص والأخذ بعين الاعتبار شروط النظافة والصحة.
كما شدد الوالي في هذا الاجتماع، على تعزيز الرقابة الصارمة على عملية تموين السوق بمختلف المواد لاسيما ذات الاستهلاك الواسع، وتضييق الخناق على المضاربين والمحتكرين، تجنبا لتذبذب عملية التموين، مع تعزيز عمل فرق النظافة، من خلال ضبط برنامج خاص لرفع النفايات المنزلية، يراعي خصوصية هذا الشهر، والعمل على تزيين المحيط العمراني قصد توفير الجو الملائم للمواطنين وكذا الوافدين للولاية، إضافة إلى التأكيد على برمجة حصص إعلامية وتحسيسية لفائدة المواطنين عبر وسائل الإعلام، لغرس القيم الروحية السامية ومحاربة الجشع وتعزيز أواصر الرحمة بين المواطنين، قصد قضاء هذه الشعيرة الدينية في أحسن الظروف .
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com