الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الطارف: إيداع أفراد شبكتين مختصتين في سرقة المحلات والمنازل رهن الحبس


 أمر أمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الذرعان بالطارف ، بإيداع عصابة أشرار خطيرة مختصة في سرقة المنازل والمحلات التجارية تتكون من 4 أشخاص،  رهن الحبس المؤقت ، بعد توقيفهم من قبل مصالح الدرك الوطني لبلدية شبيطة مختار متلبسين بجرمهم ، مع  حجز كميات من الكيف المعالج والأقراص المهلوسة  و إسترجاع  بعض المسروقات ومبالغ مالية وأسلحة بيضاء محظورة.
 وذكرت مصادرنا ، أن الإطاحة بهذه العصابة الإجرامية التي زرعت الرعب والذعر في أوساط المواطنين والتجار من خلال تنوع أساليب إعتداءاتها في السطو على الأشخاص والممتلكات تحت جنح الليل، جاء على إثر شكوى تقدم بها ضحيتان مفادها تعرض محلهما التجاري لبيع الأدوات المكتبية  و لوازم الهاتف النقال  بالتجزئة  لعملية سرقة من قبل مجهولين  تحت جنح الظلام ، إستهدفت السطو على ما بداخلهما من أغراض  من هواتف وملحقاتها ، حيث فاقت قيمة المسروقات 20مليون سنتيم .
 وعليه باشرت المصالح المعنية تحرياتها الدقيقة من خلال ترصد تحركات بعض المشتبه فيهم ووضع منازلهم تحت المراقبة  مع تفعيل العمل الإستعلاماتي ، أين لفت انتباههم  حركة غير عادية  لمجموعة من الأشخاص مشكوك فيهم  ،والذين تبين بعد التحري  معهم بأنه تمت مشاهدتهم من طرف بعض السكان  وهم يحملون  المسروقات  ليلا  ،ليتم  عليها تطويق  الأماكن المشبوهة  وتفتيش منازل هؤلاء المشبوهين ،حيث كللت العملية بالعثور على المسروقات  مع توقيف كل أفراد العصابة .
 نفس المصالح تمكنت من توقيف 5 أشخاص يشكلون شبكة مختصة في تهريب الوقود نحو البلد المجاور ، في حين تم خلال العملية حجز 2100لتر من البنزين والمازوت  معدة للتهريب كانت معبأة في 96 برميلا على متن قافلة من 10أحمرة في طريها إلى ما وراء الحدود عبر بلدية بوقوس الحدودية ، قبل أن تحبط المحاولة في كمين نصبته المصالح المعنية للمهربين عبر إحدى المسالك الجبلية الحدودية المتهمون أحيلوا على العدالة حيث أودعوا الحبس فيما سلمت المحجوزات لمصالح الجمارك .
 من جهة أخرى ألقت مصالح الدرك الوطني بالقالة القبض على بارون مرجان في كمين نصب له على الطريق الساحلي بين  مدينة القالة والقالة القديمة ، وهذا بعد تلقي المصالح المعنية لمعلومات دقيقة مفادها قيام البارون بجمع كميات المرجان لتهريبها نحو البلد المجاور عبر المسالك الحدودية ، وقد أفضت التحريات إلى توقيف البارون الذي عثر بحوزته على كمية من المرجان  تقارب 1كلغ ، مخبأة في كيس بلاستيكي داخل مركبته من نوع بيجو بوكسير ، المتهم أحيل على العدالة حيث إستفاد من إستدعاء مباشر.
ق/باديس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com