الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بـــاتنة: التنازل عن سكنات وظيفية لفائدة منتسبين لسلك الأمن الوطني

أشرف أمس المفتش الجهوي للشرطة لناحية الشرق بقسنطينة مراقب الشرطة مصطفى بن عيني على توزيع قرارات التنازل النهائي عن تحويل حق الإيجار لسكنات وظيفية متفرقة لفائدة عدد من منتسبي الأمن الوطني بولاية باتنة.
التنازل عن السكنات لفائدة منتسبي سلك الشرطة شمل 97 شخصا بينهم ذوي الحقوق على غرار أرامل وضحايا الإرهاب، ومتقاعدين وموظفين لا يزالون يشتغلون بجهاز الشرطة، حيث تم توزيع القرارات وسط أجواء من الفرحة للمستفيدين وهي العملية التي احتضنتها  دار الثقافة محمد العيد آل خليفة على هامش اختتام البطولة الوطنية التاسعة والعشرين للرماية بالمسدس الآلي.
حفل توزيع مقررات التنازل عن السكنات عرف أيضا توزيع الجوائز على المتوجين بالمراتب الأولى في بطولة الرماية بالمسدس الآلي التي كان قد أعطى إشارة انطلاقتها المدير العام للأمن العمومي مراقب الشرطة عيسى نايلي بمركز الرماية بمقر الشرطة القضائية بالقطب حملة 02.
وعرفت البطولة تتويج ناحية وهران بالمرتبة الأولى سواء عند الرجال أو النساء، وعادت المرتبة الثانية عند الرجال لناحية البليدة فيما المرتبة الثالثة لناحية بشار، وعند النساء عادت المرتبة الثانية لناحية قسنطينة، والمرتبة الثالثة لناحية البليدة، وكان مفتش الشرطة الجهوي لناحية قسنطينة قد نوه بمجهودات السلك لتطوير الرياضة سواء من خلال تنظيم وتنشيط البطولات على غرار الرماية بالمسدس الآلي، أو من خلال المنشآت والمرافق التي يتم إنجازها مشيرا لدور تطوير الرياضة وسط سلك الشرطة في تشريف الراية الوطنية في المحافل الدولية قبل أن يعلن عن اختتام البطولة الوطنية 29 للرماية بالمسدس الآلي.
يــاسين/ع
مواطنون يشلون الوطني 31 احتجاجا على توقيف قاصر
قام عصر أول أمس، مواطنون ببلدية غسيرة بغلق الطريق الوطني 31 الرابط بين باتنة وبسكرة مرورا ببلديتهم، احتجاجا على توقيف طفل من قبل قائد فرقة الدرك الوطني بالبلدية، ولم يتم فتح الطريق إلا بعد أزيد من ثلاث ساعات بعد تدخل قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني. المحتجون تحدثوا عن توقيف قاصر لم يتجاوز 18 سنة من طرف عناصر الدرك اقتادوه إلى مقر الفرقة بسبب قطعه الطريق أثناء مرور موكب الوالي وقالوا بأن توقيفه كان تعسفيا . من جهته أوضح قائد المجموعة الولائية للدرك الوطني لولاية باتنة لـ"النصر"، بأنه ولدى حديثه مع أعيان المنطقة، أكدوا له بأن قائد الفرقة يمتاز بالجدية في أداء مهامه ويعود له الفضل في التصدي لعديد الظواهر السلبية كتعاطي المخدرات والتهريب منذ تنصيبه، وأضاف قائد مجموعة الدرك بأنه أكد لممثلين عن المحتجين بأنه على استعداد لفتح تحقيق في حال تسجيل تجاوزات  واتخاذ القرارات المناسبة.                       

يـاسين/ع 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com