الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الشرطة استرجعت مركبات مفككة سرقت من ولايات متفرقة


الإطاحة بشبكة سرقة سيارات وتفكيكها واكتشاف ورشة سرية  بعين مليلة
كشفت أمس مصادر موثوقة للنصر أن عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين مليلة بأم البواقي، تمكنوا خلال اليومين الماضيين من تفكيك شبكة جهوية مختصة في سرقة السيارات وتفكيكها، وبيعها على شكل قطع غيار على مستوى المحلات المتواجدة بوسط المدينة، واكتشفت ذات المصالح ورشة سرية داخل مستودع بعيد عن الأنظار يستعمل في إخفاء السيارات المسروقة وتفكيكها على مراحل.
مصادرنا كشفت بأن الشبكة تم تفكيكها بناء على معلومات مؤكدة وردت عناصر الشرطة القضائية بأمن الدائرة، تفيد بأن شابا في العقد الثالث من العمر احترف سرقة المركبات بمختلف الأنواع، على أن يقوم بإخفائها في مكان مجهول.
المصالح ذاتها ترصدت تحركات المشتبه به وتتبع تحركاته، لتوقفه بمنزله بتعاونية النصر، أين خلصت عملية تفتيش السكن بعد مداهمته إلى حجز كمية من الحبوب المهلوسة والعثور على عدد من قطع الغيار لمركبات مختلفة الأنواع.
التحقيقات مع المتهم الموقوف على ذمة التحقيق، خلصت كذلك إلى تصريحه بأن قطع الغيار المحجوزة بسكنه استقدمها من محل تجاري مختص في بيع قطع الغيار المستعملة بالحي نفسه، ليتم التنقل للمحل وتوقيف صاحبه المنحدر مدينة أولاد حملة للتحقيق معه هو الآخر، واتضح بعدها بأنه يملك مستودعا بقرية الصوالحية.
عناصر الشرطة القضائية داهموا مستودع الصوالحية، أين عثروا على سيارة من نوع “هيونداي أكسانت” مهيأة للتفكيك واتضح بأنها تعرضت للسطو من صاحبها قبل نحو أسبوع من وسط مدينة عين مليلة، وعثر عناصر الأمن كذلك على هيكل سيارة من نوع “سامبول” تعرضت للسطو من وسط مدينة قسنطينة خلال الشهر الماضي.
المعطيات التي بحوزتنا عرجت على أن مصالح الشرطة وفي مداهمتها للمرآب المتواجد بالصوالحية، عثرت على قطع غيار لـ7 مركبات مختلفة الأنواع وتنوعت قطع الغيار المحجوزة بين محركات ولواحق سيارات وأبواب وبطاريات وغيرها.
عناصر الشرطة القضائية أوقفوا الشابين، وباشروا تحقيقات موسعة لمعرفة هوية عناصر بقية الشبكة، من الذين أوكلت لهم مهمة سرقة المركبات بولايات شرقية وكذا الذين يقومون بعملية التفكيك داخل المرآب.
وبينت مصادرنا بأن عديد الضحايا من ولايات قالمة وسكيكدة وكذا آخر من عين مليلة تعرفوا على قطع غيار ترجع لمركباتهم، ما جعلهم يحركون دعاوي قضائية ضد عنصري الشبكة ويتأسسون كأطراف مدنية.      
أحمد ذيب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com