الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد حادث دهس سيارة لطفل

سكــان حي الرابطة بجـيجل يطــالبون بوضع ممهــلات
يطالب سكان بحي الرابطة بمدينة جيجل السلطات المحلية بالتدخل لوضع ممهلات بالحي لتجنب وقوع حوادث مرور و الإنقاص من السرعة المفرطة التي يقود بها بعض سائقي السيارات و الدراجات داخل الحي الذي سجلت به حوادث مرور متكررة.
وقد اشار المتحدثون بأنهم وجهوا رسائل عديدة منذ شهور من أجل تدخل مصالح البلدية لوضع بعض الممهلات بالأماكن التي تعرف وقوع العديد من حوادث السير بالحي، لكن وحسبهم لم يتم الرد عليهم من قبل ذات المصالح لا بالإيجاب او السلب، ليضف المتحدثون بأنه وجراء هذا التماطل وقع مؤخرا حادث مرور، نتيجة صدم سيارة بالحي  للطفل « انيس .ب « البالغ من العمر خمس سنوات الذي لايزال يرقد في حالة حرجة بغرفة الانعاش  بمستشفى المدينة منذ نهاية الأسبوع الفارط، موضحين بأن الطفل يعتبر من بين الضحايا الكثرين الذين تعرضوا لحوادث السير بالحي، حيث أصبح السكان يعانون جراء السرعة المفرطة للسيارات والشاحنات التي تمر عبر الحي ، هذا الأخير توجد به العديد من المداخل المحيطة به . كما يعرف الحي في المدة الأخيرة ارتفاعا في الكثافة السكانية يصاحبه نقص المرافق الضرورية  المخصصة للعب الأطفال ، حيث لا يجد السكان كما يقول ممثلوهم اي مكان للعب بالحي سوى الشارع ، من جهتهم أكد المعنيون بأنهم يرفضون اللجوء إلى وضع ممهلات إسمنتية أو حبال مؤكدين بانهم يحترمون التوجيهات الأخيرة التي أقرتها السلطات حول ضرورة وضع ممهلات تحمل مجموعة من الشروط  الضرورية لإنجازها، طالبين من السلطات المعنية ضرورة التدخل حتى لا تقع حوادث مرور أخرى لا يحمد عقباها .
و كشفت جهة مسؤولة بالبلدية بأن مكان وضع الممهلات من صلاحيات لجنة ولائية تجتمع دوريا بعد حصولها على مختلف الطلبات، لتقوم بعدها بوضع محضر و على أساسه تقوم البلدية بوضع الممهلات ، مؤكدا بأنه من الناحية القانونية لا يحق لمصالح البلدية وضع الممهلات عشوائيا ، وقد دعا السكان إلى ضرورة تقديم طلبات لمختلف الجهات المعنية حتى يتم تسجيل طلبهم و العمل على تجسيده في القريب العاجل .   
ك طويل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com