السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

«الديجياس» أعذرت مقاولة ترميم السقف و المدرجات: دعم الورشات لتسريع أشغال إعادة تهيئة ملعب حملاوي


قامت مديرية الشباب و الرياضة لولاية قسنطينة، بدعم الورشات باليد العاملة من أجل تسريع وتيرة الأشغال بملعب الشهيد حملاوي، تحسبا لاستضافته مباريات كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين شهر جانفي من السنة المقبلة، بعد أن قامت ذات المديرية بإعذار الشركة المكلفة بأشغال إعادة تهيئة السقف والمدرجات.
 و حل أمس وفد من «الكاف» مرفوقا برئيسي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و الرابطة المحترفة، بملعب حملاوي الذي سيحتضن مباريات من منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين المزعم إقامتها شهر جانفي من السنة المقبلة، من أجل الوقوف على مدى تقدم الأشغال، خاصة في ظل تعطلها قبل فترة بسبب نقص في الأغلفة المالية، و تأتي هذه الزيارة بعد أيام من زيارة تفقدية لوزير الشباب و الرياضة الذي انتقد سير وتيرة الأشغال و طالب بدعم الورشات لتعمل لمدة 24 ساعة على 24، ليكون الملعب جاهزا في شهر نوفمبر. و قامت مديرية الشباب و الرياضة بدعم الورشات باليد العاملة، من أجل تسريع وتيرة الأشغال، و ذلك تنفيذا لأوامر الوزير، و يشرف على عملية متابعة الأشغال بصفة يومية  كل من مدير الشباب و الرياضة و كذا ممثل من ديوان الولاية، و هذا بهدف ضمان الانتهاء من العملية و تسليم الملعب قبل الآجال المحددة، حسب خلية الإعلام و الاتصال لمديرية الشباب و الرياضة بقسنطينة. و أعذرت قبل أيام، مديرية الشباب والرياضة لولاية قسنطينة، المقاولة المكلفة بأشغال ترميم و تجهيز ملعب حملاوي و المعنية بإعادة تهيئة السقف و المدرجات، و ذلك بسبب التأخر الكبير المسجل في تقدم الأشغال ما أدى إلى عدم احترام الآجال المحددة، و كذا بسبب عدم تدعيم الورشة باليد العاملة الكافية رغم إلحاح المديرية خلال الزيارات أو بجلسات العمل، و طالبت بتسريع وتيرة الأشغال لتدارك التأخر الكبير، و كذا وضع برنامج تحدد فيه الآجال باعتماد طريقة العمل التناوبي دون انقطاع إلى غاية الانتهاء من كل الأشغال.
و نظمت بلدية قسنطينة في بداية الأسبوع الجاري، عملية تنظيف وتهيئة محيط ملعب الشهيد حملاوي  بمساهمة  كل من المؤسسات العمومية البلدية «سوبت»، «بروبكو» و «إيفيبكو»، «بروبريك» و «إيديفكو» بمشاركة المؤسسات العمومية الولائية و مديرية الأشغال العمومية لولاية قسنطينة.
حاتم / ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com