الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أعلنت عن تخفيضات في أسعار المكالمات الدولية والمحلية


"اتصالات الجزائر" تُطلق عروضا وخدمات جديدة وتكشف عن موقعها الجديد
• حجم إنترنيت مضاعف طيلة شهر و الولوج إلى مواقع التواصل الاجتماعي مجانا عند انتهاء الرصيد
كشف المتعامل العمومي ‘’اتصالات الجزائر’’، سهرة أول أمس الثلاثاء عن خدمات جديدة وعروض ترويجية خاصة بشهر رمضان، يمنح من خلالها زبائنه، المشتركين في خدمات الجيل الرابع، حجم إنترنيت مضاعف طيلة شهر كامل مع خاصية الولوج الى مواقع التواصل الاجتماعي مجانا عند انتهاء الرصيد، فضلا عن إدراج تخفيضات هامة في أسعار المكالمات الهاتفية المحلية والدولية، كما كشف عن موقعه الجديد.
ففي خلال لقاء ساهر جمع إطاراتها بالأسرة الإعلامية، في أعقاب مأدبة إفطار نظمتها على شرف الجميع، بالعاصمة، أعلنت مؤسسة اتصالات الجزائر عن خدمتها الجديدة التي تسمح بتسجيل طلبات الربط بالهاتف الثابت والإنترنيت عن بعد عبر فضاء الزبون و هي «الخدمة التي من شأنها أن تسهل معالجة طلبات الزبائن و التكفل الناجع بها، وتحقيق فعالية أكبر».
 كما كشفت ذات المؤسسة بالمناسبة عن موقعها الالكتروني الجديد، ‘’www.algérietelecom.dz «، الذي يستجيب – حسب الشروحات التي تم تقديمها من قبل أحد إطارات المؤسسة، لتطلعات الزبائن من خلال تجميع مختلف مواقع المؤسسة الموجهة للجمهور في موقع واب واحد مما يسهل على الزبون الاستفادة من المعلومات بشكل سريع.
وتمت الإشارة بهذا الصدد إلى أن ‘’هذه  العروض الجديدة، من شأنها أن تساهم بشكل كبير في تحسين خبرة الزبون و مواكبة العصرنة و رقمنة الخدمات».
 أما زبائن الهاتف فقد اقترحت عليهم اتصالات الجزائر تخفيضات في أسعار المكالمات الهاتفية نحو  الثابت بـ 2,5 دينار /30 ثانية نحو 10 وجهات دولية و هي ‘’ روسيا و إسبانيا و كندا وسويسرا وألمانيا و إيطاليا و الولايات المتحدة و بريطانيا و البرتغال وفرنسا».
كما تخص التخفيضات في أسعار المكالمات الهاتفية نحو الثابت تونس بـ 2 دينار/30 ثانية و البقاع المقدسة بـ 3,5 دينار/30 ثانية استنادا إلى ذات المصدر الذي أشار  إلى أن التخفيضات في الأسعار مست أيضا المكالمات المحلية نحو الهاتف النقال بـ 2 دينار/30 ثانية.
من جهة أخرى استعرضت رئيسة قسم الاتصال والتسويق لدى «اتصالات الجزائر»، إيمان بن زين، أحدث الأرقام والمعطيات المتعلقة بحجم التطور والنمو المسجل بالشركة، مؤكدة بلوغ مليوني و200 ألف زبون في خدمة الإنترنت الثابت، وثلاثة ملايين للهاتف الثابت، فيما بلغ عدد المستخدمين للإنترنت الجيل الرابع 900 ألف زبون.
وأشارت في ذات السياق إلى أن مؤسسة اتصالات الجزائر تتوفر حاليا على أزيد من 400 وكالة فرعية، منها 232 وكالة تجارية و251 نقطة حضور عبر التراب الوطني.
كما تضم اتصالات الجزائر – حسب المتحدثة- عدة عروض تهدف إلى التقرب من الزبون وذلك بمجموعة واسعة من الخدمات من بينها خدمة ‘’ إيدوم فيبر’’ في مكتبتي وخدمة الجيل الرابع وعدة خدمات في الهاتف النقال والثابت وخدمات لشركات القطاع الخاص والشركات العمومية وقالت أن اتصالات الجزائر تواصل استراتيجيتها من أجل تحسين خدماتها عن طريق تنويع عروضها في مجال الهاتف الثابت والأنترنيت ذات التدفق العادي وجد العالي باعتبار ان هذين التدفقين ينعكسان على التنمية الاقتصادية من خلال تطوير البنى التحتية لاتصالات الجزائر السلكية واللاسلكية وهو ما يؤثر إيجابيا على الناتج المحلي الخام وعلى عالم الشغل.
كما تم ايضا استعراض المنجزات الخاصة بربط البلديات عبر الوطن بشبكة الألياف البصرية وكذا مصالح وزارتي الداخلية والعدالة في إطار عملية الرقمنة وغيرها من المشاريع.
وذكرت بالمناسبة بأن المؤسسة قد مدت أكثر من 81 ألف كيلومتر من شبكة الألياف البصرية لإنترنيت الجيل الرابع خلال 2018، وتمكنت من ربط مئات البلديات والمناطق المعزولة، وكذا المؤسسات الإدارية والخدماتية من مقرات بلديات وولايات و مديريات جهوية ومحاكم وسجون، بإنترنيت فائق الجودة والتدفق، لتسهيل وتبسيط حياة المواطنين، ومن خلالها المساهمة في خلق اقتصاد «رقمي» و»مبتكر»، يتماشى مع جل المتغيرات التكنولوجية الحالية.
وخلال تدخله بكلمة افتتاحية لأشغال هذا اللقاء أكد المدير العام لاتصالات الجزائر عادل خمان أن اتصالات الجزائر تواصل تطوير خدماتها في مجال الاتصالات السلكية و اللاسلكية في الجزائر من خلال وضع تحت تصرف الزبائن مجموعة من العروض و الخدمات الجديدة على غرار الخدمة الجديدة لتسجيل الطلبات الهاتفية و الإنترنت على الخط و العرض الجديد للجيل الرابع و موقع الواب الجديد.
وقال خمان ‘’ إن إطلاق هذه العروض الجديدة هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لاتصالات الجزائر بشكل يعكس طموحنا و إرادتنا في الاستجابة لزبائننا من خلال ضمان راحة كبيرة في استعمال  تكنولوجيات الاعلام و الاتصال حتى نبقى متعاملا محل ثقة.
ع.أسابع

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com