الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

أكدت تحضيرها لعمل جديد يكشف عن جزء من حياتها: فلة عبابسة تطرح الإعلان الترويجي لأغنية «لبيك يا جزائر»


طرحت الفنانة فلة عبابسة عبر حسابها على أنستغرام، الإعلان الترويجي و مقاطع من أغنيتها الوطنية الجديدة « لبيك يا جزائر»،  و علقت  على الفيديو بعبارة « تحيا الجزائر» ، فيما أكدت تحضيرها لعمل جديد، يكشف جزء من حياتها و يسلط الضوء على صلة الرحم،  كما طرحت منذ يومين أغنية بعنوان «مسألة كرمة» و علقت عليها « جديدي مسألة كرامة ، و هي هدية مني للشعب الجزائري و محبي فلة في الوطن العربي» .
نشرت الفنانة عبر حسابها على أنستغرام، «برومو» أغنيتها الجديدة التي فضلت أن تكون وطنية، اختارت لها عنوان « لبيك يا جزائر»، و كتبت في منشورها « لبيك يا جزائر قريبا في الأستوديو،  مع عدد من الأناشيد الوطنية، تحيا الجزائر» ، و قالت بأن كلمات الأغنية للشاعر مضر شغالة و ألحان فاروق الجزائري، فيما كشفت في فيديو آخر عبر حسابها على أنستغرام عن تحضيرها لعمل فني آخر، تتناول فيه جزء من حياتها ، كما تسلط الضوء على عديد الظواهر الإجتماعية منها قطع صلة الرحم بين الأقارب، معلقة «الأغنية تكشف عن جزء كبير من حياتي، كما ألقي من خلالها الضوء على قطع صلة الرحم و على مواضيع مختلفة من الواقع، كالعنف ضد المرأة و الوطن ..».
كما طرحت الفنانة فلة عبر أنستغرام أغنية «مسألة كرامة» و هي من كلمات و ألحان الملحن المصري محمد أبو القاسم، حيث نشرت الفيديو و أرفقته بكلمات الأغنية و علقت « جديد فلة مسألة كرامة ، هدية مني إلى كل الشعب الجزائري»، و قد حققت في أقل من  24 ساعة أكثر من ألفي إعجاب.و أعرب محبو فلة في تعليقاتهم عن إعجابهم بأدائها الذي وصفوه بالمبهر، و طلبوا منها تنزيل الأغنية على شكل فيديو كليب، حيث علق أحدهم « أغنية مسألة كرامة ، لا ينبغي أن تمر مرور الكرام، لازم تضرب عربيا و عالميا، لأنها مؤثرة جدا كلمات و تلحينا و صوتا و توزيعا،  صوتك رهيب فلة».
و علق آخر «الأغنية لم تعجبنا فقط بل أبهرتنا  ، أتمنى أن تؤدي موالا في بداية الأغنية مثل أغنيتك «تشكرات»، و ليس في نهاية الأغنية، بالتوفيق و السداد و إن شاء الله مسألة كرامة تحقق نجاحا أكثر من «تشكرات» و «أهل المغنى». و يذكر أن آخر أغنية طرحتها فلة، قبل الأغنيتين المذكورتين، كانت بالطابع الخليجي بعنوان « تجيك التهايم»، عبر تطبيق أنغامي، و هي من كلمات الشاعر الأمير عبد الله بن سعد و ألحان عمر الخير و توزيع فراس الويسي، و قبلها طرحت  الفنانة أغنية  « توأم روحي» التي أهدتها إلى روح شقيقتها الصغرى نعيمة عبابسة التي رحلت بعد معاناة مع مرض السرطان و مضاعفات كورونا خلال شهر رمضان الفارط، حيث قامت فلة بكتابة الكلمات و أشرفت على تلحينها، وعبرت فيها عن ألم فقدان أختها بصوت حزين، و أرفقت الأغنية بصورة لشقيقتها و العلم الجزائري، و علقت على الأغنية عبر حسابها على انستغرام»نامي في رعاية الرحمن.. كلمات ولحن لروحك الغالية.. توأم روحي، في الجنة ان شاء الله»
أ ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com