الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تمتد فعالياتها من 13 إلى 22 جويلية بقاعة العروض الكبرى أحمد باي

كاظم الساهر و نجوى كرم نجما سهرات صيف قسنطينة
تعود أجواء السهرات العائلية بداية من 13 جويلية الجاري إلى قاعة العروض الكبرى أحمد باي بقسنطينة، حيث سيكون عشاق النغمة على موعد مع كوكبة من نجوم الفن  الجزائريين، الأفارقة والعرب، أبرزهم القيصر كاظم الساهر و الصوت الجبلي نجوى كرم.
 سهرات قاعة العروض الكبرى، من تنظيم الديوان الوطني للثقافة و الإعلام، و تأتي تزامنا مع انطلاق مهرجان تيمقاد العربي، حيث ستكون قسنطينة محطة ثانية للعديد من الأصوات الفنية التي ستضيء سماء المدينة إلى غاية 22 جويلية القادم، على أن تكون البداية مع كوكبة من ألمع نجوم الأغنية الجزائرية على غرار الشاب أنور، الشابة يامينة و الشاب ديدين، الذين ينتظر أن ينشطوا أولى ليالي الحدث الفني، و السهرة الثانية فستحييها كل من أمينة فاخت، رفقة الثنائي سلمى كويرات و محمد روان، أما ثالث سهرة فيحيها الشاب عزو، بلاكو أند ماغينيوم ، دي جي  سلطان سام.
 و ستشهد سهرة السبت 16جويلية، مشاركة الفنانة اللبنانية نجوى كرم بباقة من أجمل أغانيها، أما في سهرة الأحد 17 جويلية، فسيكون الجمهور على موعد مع عرض فني صيني راقص، و سينشط جوليان مورلي و وفيق حبيب حفلين منفصلين في السهرتين المواليتين . و سيكون القيصر كاظم الساهر ضيف قاعة العروض الكبرى و القسنطينيين خلال سهرة  الأربعاء20 جويلية.
أما آخر سهرتين في التظاهرة الصيفية فستكونان جزائريتين بامتياز، تحييهما أصوات شاوية و رايوية على غرار فوزي الحامي، الشاب الزوبير، الشاب وحيد و سليم الشاوي، بالإضافة إلى ياسين التيغر ، الشابة عبلة و الشاب عراس على أن تنطلق السهرات بداية من الساعة  العاشرة ليلا.
من جهة ثانية، ضبط الديوان الوطني للثقافة و الإعلام برنامجا ثريا لإحياء سهرات صيف الجزائريين في العديد من ولايات الوطن، بداية بليالي الكازيف التي سيحييها بداية من 13 جويلية، مجموعة من الفنانين من داخل و خارج الوطن كحسني الصغير، الشاب خلاص و تانيا، إضافة إلى الفنان السوري وفيق حبيب و فرقتي فريكلان و تيكيباوين.
ليالي الكازيف ستشهد أيضا مشاركة حسنا البشارية وسعاد عسلة، إضافة إلى النجمة نجوى كرم و الفنان كاظم الساهر، بالإضافة الى ندى الريحان ، الشاب رضوان، عبدو السكيكدي و هواري الدوفان.
الجمهور الوهراني كذلك سيحظى ببرنامج منوع وثري، إذ ينتظر أن تنطلق سهرات مسرح الهواء الطلق حسني شقرون، في نفس التاريخ، تزامنا مع سهرات تيمقاد، قسنطينة و الكازيف، بمشاركة أسماء فنية لامعة على غرار كريم الغانغ، و فرقة كاميليون  و نفس نجوم حفلات تيمقاد و الكازيف.
تجدر الإشارة إلى أن الديوان الوطني للثقافة قد خصص حافلات نقل تقل العائلات يوميا و على مدار برنامج السهرات من المدينة الجديدة علي منجلي و حي زواغي سليمان ووسط مدينة قسنطينة باتجاه قاعة العروض الكبرى، على أن تباع التذاكر على مستوى القاعة و الشباك الخاص المتواجد بمحاذاة قصر الثقافة محمد العيد آل خليفة.    
ن/ط

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com