الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عروسي سيجري كشفا بالرنين المغناطيسي: إدارة السنافر تتجنّب “الكارثة” وعمراني ينتظر انتفاضة المهاجمين


تمكنت إدارة النادي الرياضي القسنطيني، من تجنيب الفريق خطر خصم النقاط من الأكابر، بسبب عدم لعب مباريات الفئات الشبانية، حيث تفاجأ أمس لاعبو فئة أقل من 19 سنة عند تنقلهم إلى ملعب ديدوش مراد، بإيجاد أبواب الملعب البلدي موصدة أمامهم، ما كاد يكلفهم خسارة المباراة على البساط، ومن حسن الحظ أن المدير الفني للفئات الشبانية رشيد محيمدات اتصل بالمناجير طارق عرامة، الذي بدوره اتصل برئيس بلدية ديدوش مراد، الذي حضر إلى الملعب وأنقذ الموقف.
وحسب القرارات الأخيرة للمكتب الفيدرالي، فإن كل فريق تخسر أحد فئاته الشبانية ثلاث مباريات على البساط، بسبب عدم لعب المواجهات، تكون عقوبته خصم نقطة من رصيد الأكابر.
على صعيد آخر، ينتظر مدرب الشباب استفاقة لاعبي الخط الأمامي، خاصة الثنائي عبيد وكاغمبيغا، حيث لم يتمكن هداف الشباب الموسم المنقضي، من توقيع سوى هدف وحيد إلى غاية الآن، كان ذلك في الجولة الخامسة أمام اتحاد بلعباس، فيما لم يصل البوركينابي إلى شباك المنافسين بعد، ما جعله محل استياء كبير لدى الطاقم الفني والأنصار، خاصة وأننا في الجولة الثامنة، والذي كان التلمساني يراهن عليه كثيرا، مع بداية الموسم، ومن حسن الحظ أن المستقدم من مولودية بجاية، بلقاسمي يوجد في أفضل أحواله، ويعتبر هداف الفريق بثلاثة أهداف، في انتظار انتفاضة المهاجم بلمختار، الذي كان يعتبر من بين أبرز لاعبي دفاع تاجنانت، لكنه لم يستطع بعد فرض نفسه في تشكيلة المدرب عمراني، الذي وضعه في أحد المباريات خارج قائمة 18.
وفي سياق منفصل، قرر المدافع عروسي إجراء كشفا بالرنين المغناطيسي، بسبب معاناته من انتفاخ على مستوى الركبة، حيث يريد خريج مدرسة الوفاق قطع الشك باليقين، والتأكد من عدم معاناته من الإصابة، مثلما صرح به للنصر:”سأجري كشف بالرنين المغناطيسي، للتأكد من سبب الانتفاخ على مستوى الركبة، لقد تحدثت مع طبيب الفريق في الموضوع، وأنتظر تحديد موعد لذلك”.
جدير بالذكر، أن تشكيلة الشباب عادت أمس، إلى أجواء التدريبات، وستواجه أمسية الغد، فريق هلال شلغوم العيد وديا بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الرابعة مساء.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com