السبت 12 أكتوبر 2024 الموافق لـ 8 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

زعلاني ثالث المجددين: شباب قسنطينة يباشر أولى خطوات نيل شهادة «إيزو 9001»


كشفت مصادر حسنة الإطلاع  للنصر، بأن شباب قسنطينة ممثلا في رئيس مجلس الإدارة الجديد يزيد لعلى،  على موعد اليوم بمقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مع توقيع على الاتفاقية الثلاثية التي تربط الجمعيات الرياضية ذات أسهم، بمكاتب الخبرة ومديرية مراقبة التسيير والمالية التابعة للفاف، من أجل تعديل التسيير و من ثمة الحصول على شهادة إيزو 9001».
وستكون الاتفاقية الثلاثية، المرتقب توقيعها اليوم بين إدارة الشباب ومكتب المحاسبة الذي تختاره الفاف إلى جانب مديرية مراقبة التسيير المالي التي يترأسها عبدوش، أولى خطوات الشباب نحو الحصول على الشهادة، التي تسمح لأبناء مدينة الجسور المعلقة بالمشاركة في المنافسات الدولية، سيما وأن الشباب مرشح بقوة للتواجد للمرة الثانية على التوالي في المنافسة العربية، في حال قرر القائمون على الاتحاد العربي عدم إلغاء النسخة المقبلة.
على صعيد آخر، جدد أمس، المدافع نصر الدين زعلاني عقده مع الشباب لموسمين إضافيين، بعد اتفاقه مع رئيس مجلس الإدارة لعلى والمدرب عمراني والمدير الرياضي مجوج، ليرفع عدد الركائز التي وافقت على البقاء بشكل إلى ثلاثة بعد كل من صالحي وحداد.
وفضل زعلاني الذي حضر رفقة والده، تغيير رقم القميص إلى نفس ترقيمة ولايته 24، بعدما كان يرتدي الرقم 4، مؤكدا في حديثه مع النصر، إلى أنه كان عند وعده، وقال:»الحمد لله سعيد جدا بتجديد عقدي مع شباب قسنطينة، لقد فضلت الاستقرار وعدم تغيير الأجواء رغم العروض التي وصلتني، لأنه في بعض الأحيان يجب عليك اتخاذ القرار المناسب وعدم التفكير فقط من الجانب المادي، وأتمنى أن نحقق نتائج أفضل الموسم المقبل».
وأضاف محدثنا:» تواجد المدرب عمراني وحب الأنصار جعلاني أجدد في شباب قسنطينة، لقد عشت أربعة مواسم، من أفضل محطات مشواري، وأتمنى أن تتكرر نفس الأجواء التي عشناها عند التتويج باللقب»، مضيفا :» نملك تشكيلة جيدة، فقط المشاكل التي عشناها مع بداية الموسم الفارط أثرت علينا، وجعلتنا نسجل نتائج متذبذبة، وبحول الله سنكون في الموعد، وننتظر على أحر من جمر موعد استئناف التدريبات، ونسأل المولى عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
جدير بالذكر، أن عمراني سيفصل بصفة نهائية في قائمة الاستقدامات هذا الجمعة، بعد الحصول على الرد النهائي من كل من بن عيادة وبلقاسمي، في الوقت الذي سيفاضل بين ساعد ومحرزي ودراجي على مستوى المحور، وذيب وعداد في وسط الميدان الهجومي، إلى جانب صانع ألعاب أجنبي ومهاجم إضافي على الرواق الأيسر.             بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com