الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب منتخب كرة اليد آلان بورت للنصر: موعــد المونديــــال في مثــل هــذه الظروف ظالـــم لبعض المنتخبــــــــات !


* نتمنى تطبيق برنامجنا ميدانيا وتفاقم الوضعية الوبائية هاجسنا
mقبل شهرين عن انطلاق مونديال مصر، قمتم بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية لكرة اليد، لضبط البرنامج الخاص بالمرحلة المقبلة، هل لك أن تحدثنا عنه ؟
أجل قمنا بترتيب وضبط كل شيء، ومن المرتقب أن نعود للتحضيرات ابتداء من يوم 2 ديسمبر المقبل بالجزائر العاصمة، إلى غاية التاسع منه، قبل التنقل إلى بولونيا للتربص من 9 إلى 23 ديسمبر، حيث سنجري خلال هذه الفترة ست مباريات ودية، منها مباراتان أمام المنتخب البولوني الأول، بعدها سنواصل تحضيراتنا بالمنامة أمام منتخب البحرين، بخوض مواجهتين وديتين، يومي 27 ديسمبر و6 جانفي، على أن يكون تنقلنا إلى القاهرة يوم 11 جانفي المقبل، على اعتبار أن البطولة ستنطلق بعدها بيومين، وسنكون على موعد للتباري مع المنتخب المغربي، في افتتاح المجموعة بتاريخ 14 جانفي.
mألا تخشى عدم تطبيق هذا البرنامج، في ظل تفاقم الوضعية الوبائية، التي سبق أن ألغت تربص أكتوبر الماضي؟
لقد سبق أن أوقفنا البرنامج التحضيري الخاص بشهر أكتوبر الماضي، بعد إصابة خمسة أفراد بفيروس كورونا، ومنذ ذلك الوقت لم نبرمج أي تربص جديد، في انتظار تجمع شهر ديسمبر المقبل، والذي نعول عليه كثيرا من أجل وضع آخر الروتوشات، الخاصة بالاستعداد للمونديال الذي لم يعد يفصلنا عنه سوى شهرين فقط، أنا أتمنى تحقيق بقية البرنامج ميدانيا، ولكن هذا لا يتوقف علينا وعلى الاتحادية الجزائرية لكرة اليد فقط، لأن الوضعية الصحية عبر العالم، وغلق الحدود والقيود المفروضة في العديد من البلدان، بإمكانها أن تعرقلنا وتخلط حساباتنا.
mمتى ستكشف عن القائمة المعنية بالتنقل إلى مصر ؟
منتخبنا كما تعلمون مشكل من لاعبين محترفين، وآخرين ناشطين بالبطولة المحلية، وبالتالي فإن نصف التعداد يعاني من نقص المنافسة، جراء توقف البطولة منذ شهر مارس الماضي، وهو ما أوقعني في حرج كبير، غير أنني سأبذل المستحيل لإعداد قائمة جيدة، بإمكانها أن تدافع عن حظوظ الجزائر بكل قوة في المونديال، نحن نواجه صعوبات بالجملة من أجل التحضير لهذا العرس العالمي، ولكن ثقتي كبيرة في المجموعة من أجل رفع التحدي، وتقديم دورة بطولية على كافة الأصعدة.
mبماذا تريد أن تختم الحوار ؟
آمل أن نقوم بتطبيق كافة البرنامج الذي سطرناه، كون ذلك سيجعلنا نُعوض بعض ما فاتنا، ولئن كنت مقتنعا بأن إجراء المونديال في مثل هذه الظروف الصعبة، يبدو غير منصف لدى بعض المنتخبات التي تضررت كثيرا بهذا الوباء.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com