السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بـن طاهر وصـالحي يـُجريان الكشـوفات اليـوم: لعلى يرفض استقالته و مجوج يُصر على الرّحيل


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة، يزيد لعلى اجتمع بنصر الدين مجوج عشية أمس الأول بمقر الفريق، أين أكد له رفض الشركة المالكة استقالته، غير أن المدير الرياضي لا يزال متمسكا بقرار الرحيل، بدليل إرساله رسالة نصية قصيرة للاعبين عبر الإنترنت، ودعاهم فيها، وتمنى لهم حظا موفقا في قادم المواعيد.
كما كان لرئيس مجلس الإدارة لقاء مع مجموعة من الأنصار، صبيحة يوم الخميس، أين حاولت هذه الفئة الاستفسار عن مدى صحة تصريحات اللاعب الأسبق للسنافر، التي أطلقها عقب نهاية لقاء اتحاد الجزائر، عندما أكد بأن تقليص صلاحياته سبب تقديمه الاستقالة الكتابية، أين أكد لعلى بأنه سيحاول إقناع مجوج بالبقاء، لكنه لم ينجح في ظل تمسك المدير الرياضي بفكرة الرحيل، في ظل وجود بعض الأشخاص في الإدارة.
وردا على سؤال الأنصار، بخصوص مركز التكوين، أظهر رئيس مجلس الإدارة الوثائق التي تؤكد إتمام كل الإجراءات الإدارية، ولم يبق سوى الانطلاق في الأشغال في الأيام القادمة، خاصة وأن السنافر ينتظرون تجسيد هذا المشروع منذ فترة طويلة، سيما في ظل تكرار نفس الأسطوانة كل موسم.
على صعيد آخر، عبر عمراني عن تفاؤله بمستقبل الشباب، مؤكدا بأن الفوز المحقق أمام اتحاد الجزائر، من شأنه أن يقلل الضغط الذي عاشته المجموعة مع بداية الموسم، حيث قال في حديثه مع النصر:» عشنا ضغطا كبيرا في الجولات الأولى من البطولة، بفعل النتائج السلبية المسجلة، والفوز الأخير محقق أمام اتحاد الجزائر من شأنه أين يقدم لنا جرعة أكسجين، تسمح لنا بالتحضير في هدوء في الفترة القادمة».
وأضاف محدثنا:» من بين إيجابيات المباراة الأخيرة، هي عودة العمري، الذي أضاف الكثير للتشكيلة، خاصة وأنه يعتبر قطعة أساسية في التشكيلة».
على صعيد آخر، سيجري اليوم، المهاجم المغترب بن طاهر والمدافع صالي الكشوفات المعمقة، لتحددي مدى خطورة الإصابة التي يعانيان منها، حيث يأمل المدرب عمراني في أن تكون النتائج مطمئنة، خاصة وأنه يتمنى تواجد جميع اللاعبين في المواعيد القادمة.
جدير بالذكر، أن لاعبي الشباب استفادوا من يومين راحة، بعد تأجيل لقاء شباب بلوزداد، حيث يستأنف أشبال عمراني التحضيرات غدا بملعب الكرابس، في انتظار كشف الرابطة عن برنامج المباريات القادمة. بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com