الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

التربص مبرمج بالإمارات : ترخيص لنجوم الخضر بحضور كأس العرب


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن الطاقم الفني للمنتخب المحلي، بقيادة مجيد بوقرة، قد قرر إجراء التربص التحضيري، الذي يسبق بطولة كأس العرب بدولة الإمارات، من أجل تعويد اللاعبين على الظروف المناخية المنتظرة بقطر خلال فترة الدورة، ولو أن الحرارة لن تكون عائقا، كون الأجواء لطيفة في العاصمة الدوحة في هذا الفصل، كما أن الملاعب تتوفر على كافة المتطلبات على غرار التكييف الهوائي وهي الخدمة المزودة بها ملاعب الإمارة.
وتم تفضيل الإمارات على عديد المقترحات الأخرى، على غرار التربص بمكان إجراء البطولة (قطر)، من أجل إبعاد اللاعبين عن كافة الضغوطات، سيما وأن الدورة ستحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، كونها ستعرف مشاركة كبار المنتخبات العربية بمنتخباتها الأولى، على غرار السعودية وقطر وتونس ومصر، وحتى الجزائر التي سيتشكل تعدادها من عديد نجوم المنتخب الأول، بعد تلقي الضوء الأخضر من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي درس الفكرة من كافة الجوانب، قبل أن يتخذ هذا القرار الهام، الذي يسبق نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وسينطلق المعسكر الإعدادي بدولة الإمارات، بداية من تاريخ «الفيفا» المقبل، على أن يستمر إلى غاية بداية البطولة، خاصة وأن المدرب بوقرة سيستفيد من توقف مختلف البطولات الخليجية، خلال تلك الفترة، وهو ما جعله يقرر الاعتماد على خدمات كل من بلايلي وبونجاح وبلعمري، فضلا عن الحارس مبولحي، وبعض الأسماء الأخرى المتواجدة ضمن قوائمه الموسعة، في شاكلة زغبة وتاهرت وبراهيمي، دون نسيان لاعبي الدوري التونسي، ويتقدمهم بن عيادة وبدران، خاصة وأن آخر معلومات تحوزها النصر، تؤكد بأن الفاف قد استخرجت لهما تأشيرة دولة الإمارات، تحسبا لإمكانية لحاقهما بمعسكر بوقرة.
وتأتي خرجة بلماضي بالسماح لبعض لاعبي المنتخب الأول، بالتواجد رفقة بوقرة، كونه يخشى ابتعادهم عن أجواء المنافسة، عند توقف البطولات الخليجية والعربية، مما قد يضعه في مأزق، قبل شهر من انطلاق نهائيات «الكان»، وهو الموعد الذي يأمل فيه مدرب الخضر للحفاظ على التاج القاري.
جدير بالذكر أن هناك أسماء أخرى محترفة ببطولات خليجية مرشحة للانضمام إلى منتخب بوقرة، خلال بطولة كأس العرب، على غرار سوداني هداف نادي ضمك السعودي وبن يطو مهاجم نادي الوكرة القطري، فضلا عن بن دبكة المتألق مع نادي الفتح السعودي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com