الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المقابلة تلعب بدون جمهور: الموك تبحث عن أول انتصار


تبحث مولودية قسنطينة تحت قيادة مدربها الجديد الهادي خزار عن أول انتصار لها في الموسم الكروي الجديد، عندما تستضيف شباب باتنة عشية اليوم بملعب عبد المالك رمضان، في لقاء يبدو في متناول رفاق المهاجم محمد طياببة، في ظل الوضعية الصعبة للمنافس الذي لا يمتلك أي نقطة في الرصيد، بعد خصم الزاد المحقق أمام سكيكدة، عقب عقوبة الخسارة على البساط أمام شبيبة بجاية.
الموك العائدة بتعادل ثمين من ملعب خبازة في الجولة الماضية أمام نادي التلاغمة، بفضل هدف بوعزة في الدقيقة 90، تُمني النفس في تجاوز عقبة الكاب، حتى وإن كانت تعاني من غياب بعض الركائز، في صورة المدافعين المخضرمين بولذياب وحقاص، فضلا عن المصابين سماعيلي وزعباط، ولئن كان الفريق سيستفيد من عودة أسماء أخرى، ويتعلق الأمر بالمدافع لمايسي الذي سيسجل أول ظهور في الموسم، عقب استنفاذ عقوبة الموسم الماضي، كما سيعرف اللقاء أيضا عودة متوسط الميدان عبد الحكيم بزاز، الغائب عن آخر لقاء، بسبب إنذار الاحتجاج.
وعبر المدرب الجديد الهادي خزار، عن استعداد فريقه لتجاوز عقبة الكاب في لقاء اليوم، مبديا ثقته في المجموعة التي يمتلكها، وفي هذا الخصوص قال للنصر:" بعد مباراتي الأولى أمام التلاغمة، واستفادتي من وقت كاف للتحضير للقاء الكاب، من خلال برمجة ودية أمام اتحاد الفوبور، باتت لدي نظرة شاملة عن التعداد، وبالتالي سأحاول توظيف أفضل تشكيلة ممكنة، بحثا عن أول انتصار في الموسم، سيما وأن ذلك كفيل بمنح المجموعة دفعا معنويا كبير لباقي المشوار".
وعن وضعية المنافس الذي يمر بفترة صعبة، عقب العقوبة الأخيرة، قال خزار:" أعتقد أن مثل هذه الأمور قد تكون دفعا للتشكيلة، من أجل رد الاعتبار لنفسها، ولذلك يتوجب علينا الحذر، إذا ما أردنا الإبقاء على النقاط الثلاث بقسنطينة، نحن لا نهتم بمثل هذه الجزئيات، بقدر ما نركز على أنفسنا، من أجل تقديم لقاء جيد يمكننا من الظفر بالنقاط الثلاث، ويسمح لنا باستعادة الثقة تحسبا للمواعيد المقبلة".
وبخصوص الغيابات المرتقبة في صفوف الموك، ومدى تأثيرها على المجموعة:" لدينا تشكيلة ثرية، وغياب بعض اللاعبين لن يؤثر على المجموعة، ولئن كنا بحاجة لخدمات الجميع، من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، سنحاول التعامل مع المعطيات الموجودة، لتجاوز عقبة الكاب وإعلان الانطلاقة الحقيقية".
تجدر الإشارة إلى أن مباراة الموك والكاب ستلعب في غياب  الأنصار،  في انتظار استكمال     اجراءت البروتوكول الصحي بعد موافقة السلطات المحلية، على عودة الجماهير المشروطة إلى المدرجات  .
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com