الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر للنصر: علينا الإسراع في إيجاد الحلول


شدد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي، على ضرورة الخروج سريعا من مخلفات الهزيمة الأولى في الموسم أمام مولودية الجزائر، معترفا في حديثه مع النصر إلى أن التشكيلة دفعت ضريبة الدخول السيئ في اللقاء الأخير، عندما قال:" علينا التفكير من الآن في كيفية الخروج سريعا من مخلفات الخسارة المسجلة أمام مولودية الجزائر رغم مرارتها، ولو أننا لم نحسن التعامل مع بداية اللقاء، بدليل تلقينا هدفين في ظرف دقيقتين أو ثلاث، وهو أمر غير مقبول في مثل هذا المستوى".
وأضاف مدرب السنافر:" الهزيمة واردة في كرة القدم، وكنا ننتظر السقوط بعد ست جولات دون خسارة، لكن ليس بهذه الكيفية، في ظل الأخطاء المرتكبة، ومن غير المعقول أن ينجح مرزوقي في التسجيل بتلك الطريقة، وسنبحث عن إيجاد الحلول المناسبة، خاصة وأنه لدينا متسع من الوقت لإعادة تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها في مولودية الجزائر، سيما على مستوى التنشيط الهجومي، أين نعاني في الجولات الثلاث الأخيرة على هذا المستوى، رغم أننا نجحنا في خلق عدة فرص، لكن الفعالية غائبة".
يحدث هذا، في الوقت الذي يصر مضوي على برمجة مباراة ودية بحر الأسبوع الجاري، لتعويض تأجيل مواجهة شبيبة الساورة، بسبب ارتباط "نسور الجنوب" بلقاء العودة في كأس الكاف، إلا أنه اصطدم بإشكالية غياب منافس، بحكم أن جل الأندية مرتبطة بلقاءات البطولة في مختلف الأقسام، إضافة إلى أن رديف السنافر على موعد مع خوض لقاء في البطولة.
وسيكون المهاجم خالدي أكبر المستفيدين من قرار تأجيل لقاء الساورة، ما سيسمح له باستعادة كامل إمكاناته خاصة من الناحية البدنية، بعد تخلصه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الكتف، والتي جعلته يغيب عن المباريات الأخيرة، وهو ما أثر بشكل كبير على أداء الشباب، أين اتضح بأن المستقدم من هلال شلغوم العيد ركيزة في تشكيلة المدرب مضوي.
على صعيد آخر، سيعرف اليوم خليفة رئيس مجلس الإدارة عمر رابح، وذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة المبرمج بمقر شركة الآبار بالجزائر العاصمة، أين توجد عدة أسماء مرشحة في صورة قوراري وتيراب، غير أن الكفة قد تميل لصالح قوراري، بحكم أنه يعرف البيت جيدا، لكونه شغل منصب مدير عام لشركة شباب قسنطينة، وعلى إطلاع بجميع الملفات، خاصة وأن الوقت ليس في صالح السنافر، في ظل القضايا العالقة، ولعّل أبرزها عدم تلقي اللاعبين والطاقم الفني وحتى عمال الشركة مستحقاتهم، حيث يدين رفقاء رحماني بأربعة أشهر إلى غاية الآن.
جدير بالذكر، أن بوالحبيب هو الآخر معني باجتماع اليوم، من أجل مناقشة المشروع الذي يود تجسيده في الشباب، وذلك في حالة موافقة الرئيس المدير العام المؤقت غلاب على شروطه، إضافة إلى التطرق إلى عقد المدير الرياضي الحاج كمال بالإبقاء عليه أو فسخ التعاقد معه.                             حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com