الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

في حين تحصل فرحاني على حكم بـ1.7 مليار: التاس تلزم وفاق سطيف بدفع 1.4 مليار لغشة


تلقت إدارة وفاق سطيف مؤخرا، مراسلتين تخص أحكاما نهائية صادرة عن لجنة المنازعات والمحكمة الرياضية، تخص الشكاوى المرفوعة من قبل لاعبين سابقين.
وأقرت لجنة المنازعات حصول المدافع هواري فرحاني على تعويضات إجمالية قدرها 1.7 مليار سنتيم، في حين حكمت "التاس" لصالح المهاجم غشة المحترف بالدوري التركي بتعويضات قدرها 1.4 مليار سنتيم.
وتزامن صدور الأحكام مع عجز الإدارة في تسديد مستحقات اللاعبين الحاليين، بسبب المشكل الإداري المتعلق بحجز الرصيد البنكي الخاص بالشركة الرياضية التجارية من قبل الدائنين، يتقدمهم أصحاب الوكالات السياحية، الذين أشرفوا في المواسم الماضية على تنظيم سفريات النادي نحو مختلف البلدان الإفريقية.
وشرع مدرب وفاق سطيف حسام البدري في رحلة ضبط التشكيلة النهائية، والتي سيعتمد عليها في لقاء هذا الخميس أمام الضيف اتحاد خنشلة ضمن الجولة الثامنة، حيث وقف التقني المصري على إمكانيات بعض العناصر في المباراة التطبيقية، التي برمجها في حصة السبت الماضي.
وتكمن المعضلة الرئيسية التي يواجهها البدري، في إيجاد البديل المناسب للقائد أحمد قندوسي، والذي تأكد غيابه عن لعب المباراة بداعي العقوبة، حيث سيجد المدرب السابق للمريخ السوداني صعوبة في إيجاد خليفته بالنظر إلى مكانته ودوره الكبيرين في التشكيلة.
وتعرضت تشكيلة الوفاق في الجولة الخامسة إلى هزيمة مذلة أمام جمعية الشلف، بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر، وكان من أسبابها غياب قندوسي، بسبب تواجده آنذاك في تربص المنتخب الوطني للمحليين.
ولن تقتصر غيابات الوفاق عن قندوسي فقط، بل يتعدى ذلك أيضا إلى اللاعب عبد الحق حسكر، والذي أكدت الفحوصات التي أجراها مؤخرا معاناته من إصابة تمزق عضلي بسيط، يستدعي خضوعه لفترة راحة لا تقل عن الأسبوع.
ويتجه الطاقم الفني إلى إحداث تغييرين على الأقل في التشكيلة الأساسية، مقارنة بما اعتمد عليه في اللقاء الأخير أمام الضيف شباب قسنطينة.
وفي سياق منفصل، وجدت الفئات الشبانية للوفاق صعوبات في إيجاد الملاعب للتدرب فيها، بسبب حجز ملعب حي 500 مسكن لصالح الأندية "الأفريقية"، التي ستواجه بداية من هذا الجمعة ممثلي الجزائر في مسابقتي كأس رابطة الأبطال وكأس الكاف.
وبسبب لعب المباريات القارية بميدان الثامن ماي، فقد اضطرت الرابطة إلى تقديم مواجهة الوفاق أمام اتحاد خنشلة عن توقيتها الأول، حتى يتسنى لنادي جوليبا المالي منافس شباب بلوزداد التدرب في نفس الملعب وفي نفس اليوم بداية من الساعة السابعة ليلا.
يحدث هذا، وسط استمرار الأشغال الخاصة بإعادة تهيئة ملعب الشهيد "محمد قصاب" بوسط المدينة، والذي كان من المقرر تدشينه في بداية السنة الجارية، لكن تأجل ذلك بسبب العقبات التقنية المسجلة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com