الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رابطة الأبطال: شبيبة القبائل – فيتا كلوب (اليوم سا 20): الشبيبة تتحــدى الغيـــابــــات

تتحدى سهرة اليوم، شبيبة القبائل الغيابات العددية الموجودة في صفوف التشكيلة، عند استقبال فيتا كلوب الكونغولي بملعب 5 جويلية، لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية، حيث سيفتقد المدرب حمدي لخدمات عناصر بارزة في صورة قائد الفريق سوياد، الذي اضطر إلى وضع الجبس، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء النادي الرياضي القسنطيني الأخير، إلى جانب متوسط الميدان بوخنوشوش الذي يعاني بدوره من آلام على مستوى الظهر، إضافة إلى الظهير الأيسر شريطية الذي بدوره اضطر لمغادرة أرضية الميدان في لقاء السنافر قبل نهاية المواجهة، دون أن ننسى الثنائي بن يوسف وقتال الذي لم تتأكد مشاركتهما بعد، ناهيك عن تواصل غياب المستقدمين الجدد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لعدم تأهيلهم بعد، رغم قيام إدارة الشبيبة بتسديد الديون العالقة على مستوى الفيفا.
وأمام الوضع الراهن اضطر مدرب المنتخب الوطني الأولمبي ولد علي إلى الموافقة على طلب إدارة الكناري، والمتمثل في تسريح الثنائي بوعالية ونشات جابري للمشاركة في لقاء السهرة أمام فيتا كلوب، من أجل مساعدة الشبيبة على تجاوز فيتا كلوب، والاقتراب أكثر من ضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي، لأن أشبال المدرب حمدي يستقبلون في الجولة الأخيرة منافسهم المباشر على التأشيرة الثانية بيترو أتليتيكو(يقاسم شبيبة القبائل المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط).
ورغم أن مدرب الشبيبة أكد في رده على سؤال النصر على هامش لقاء السنافر، بأن المنافسة القارية لا تعتبر أولوية بالنسبة لهم، إلا أن ذلك لن يمنع رفقاء مجادل من أجل لعب كامل حظوظهم، وقال التقني المغترب:» صحيح النقطة المكتسبة أمام النادي الرياضي القسنطيني مهمة لنا من الناحية المعنوية، ولكن لا نولي أهمية كبيرة للمنافسة القارية، في ظل الوضعية الصعبة والمرتبة التي نحتلها في البطولة، وأعتقد بأن الجميع يدرك بأن الهدف الأول الذي جئت من أجله هو البحث عن مساعدة الفريق لضمان البقاء».
وأضاف مدرب الشبيبة:» ليس لدينا أي ضغط، وسندخل اللقاء بنية الفوز، والبحث عن الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث وتفادي الإصابات».
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com