الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بلجيـلالي قد يغلـق ميـركاتـو شبـاب باتنـة


تدعم تعداد شباب باتنة بخدمات الظهير الأيسر لنادي بارادو ياسين بلجيلالي ضمن فترة الانتقالات الصيفية، حيث التحق أمس بصفوف الفريق واندمج مع المجموعة، في انتظار العثور على مهاجم، قناص الأهداف لغلق قائمة الانتدابات وفق ما أكده نائب رئيس فرع كرة القدم عمار وناس للنصر، مضيفا أنه في حال عدم إيجاد اللاعب الذي يملك المواصفات المطلوبة سيما النزعة الهجومية، فإنه سيتم تثبيت التركيبة البشرية الحالية لخوض غمار بطولة الموسم القادم، والمشكلة من 25 لاعبا.     
وقبل ذلك، قرر الطاقم الفني لشباب باتنة إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة يوم غد الجمعة مع شباب قسنطينة، بسبب تواجد السنافر في تربص بتونس، مع تعويضها بمقابلة ثانية أمام نجم مقرة زوال اليوم بملعب أول نوفمبر، وصفها المدرب بوعراطة بالمهمة والمفيدة لفريقه في ظل حرص الطاقم الفني على معالجة النقائص وبحثه المتواصل عن خلق التكامل والانسجام بين مختلف الخطوط، قبل ثلاثة أسابيع من رفع الستار على بطولة الرابطة الثانية.
وتعد هذه المواجهة الإعدادية الثالثة بالنسبة للكاب منذ شروعه في التحضيرات، بعد مقابلتي مقرة، والناحية العسكرية الخامسة، ما سيمكن بوعراطة من أخذ فكرة واضحة حول قدرات كل لاعب ومدى قابليته للتأقلم مع طريقة عمله وتصوراته، وبالمرة مواصلة البحث عن معالم التشكيلة التي يريدها أن تكون الأساسية.   
وانطلاقا من هذا، عرف برنامج الوديات تغييرا جديدا، حيث سيواجه الكاب يوم الثلاثاء القادم نادي التلاغمة، ثم اتحاد بسكرة يوم 9 سبتمبر، فجمعية عين مليلة يوم 14 سبتمبر، ما يعني سقوط مواجهة اتحاد خنشلة الذي دخل في معسكر بالأراضي التونسية،  والتفرغ للمرحلة الأخيرة من الاستعدادات للمنافسة الرسمية، تزامنا مع إبداء مدرب الشواية حالة من الارتياح لما أسماه بالاستجابة الفردية والجماعية للاعبين لعمل الجهاز الفني، وهي مؤشرات من شأنها كما قال أن تساعد على تحقيق أعلى نسبة من الجاهزية.
 جدير بالذكر، أن المدافع زكور في طريق وضعه خارج الحسابات عقب ودية اليوم، فيما يأمل الطاقم الفني ترقية عاشورة وحجازي من صنف الرديف، نظرا لمهاراتهما الفنية، وقدرتهما على البروز والتألق ضمن تشكيلة الأكابر.    
م ـ مداني

تعداد الفريق لموسم 2023 ـ 2024
الحراس: بن شيخ ـ خلوط ـ عابد
المدافعون: محرزي ـ بومعيزة ـ بوهني ـ زرمان ـ بوديب ـ بلجيلالي ـ قزاير ـ   حيمود.
وسط الميدان: واجي ـ كركود ـ لوصيف ـ بركاني ـ ميهوبي ـ علواني
المهاجمون: بوعفار ـ ريغي ـ كرميش ـ مسعودي ـ عنصل ـ يسعد ـ بلقاسمي ـ طامة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com