الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرامة يطعن في العقوبة: إدارة السنافـــــــــر تستدعــي كمــــــوخ


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قد استدعت أمس متوسط الميدان زكريا كموخ، تحسبا لفسخ عقده الذي ينتهي منتصف فيفري المقبل، وهو ما يضمن شغور إجازة إضافية، بعد مغادرة كل من زانغا وشتيح، في انتظار الفصل مع المهاجم حراري، الذي تحدث معه مؤخرا المدير الرياضي طارق عرامة، غير أن تأخر اتفاقه مع فريق آخر، أجل عملية مغادرته.
وجاء قرار إدارة السنافر نزولا عند رغبة المدرب عمراني، الذي يرغب في تدعيم التشكيلة بعناصر قادرة على تقديم الإضافة، بعدما حدد المناصب التي تحتاج إلى تدعيمات.
يحدث، هذا في الوقت الذي تفاجأ فيه عرامة بالإنذار الموجه له من طرف لجنة الانضباط، وقال في حديث مع النصر:» تفاجأت بقرار لجنة الانضباط، لأنني لم أقم بأي تصرف في لقاء مولودية وهران، وهل يعقل أن فريقي فائز في المواجهة وتكون لي ردة فعل سلبية، وهو ما جعلني أطعن في القرار على مستوى الجهات المعنية».
من جهة أخرى، سارع عرامة، إلى عقد اجتماع مع اللاعبين، قبيل انطلاق حصة الاستئناف، وذلك لمحاولة تحفيز اللاعبين لإنهاء مرحلة الذهاب بقوة، أين أكد لرفقاء مداني بأن رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري، قد أنهى جميع الإجراءات الخاصة بضخ راتبين شهرين في الأرصدة البنكية لعناصر الموسم المنقضي، على أن يتحصل أشبال عمراني على راتب إضافي، في حال تحقيق انتصار جديد هذا الجمعة.
وكان لاعبو السنافر «القدامى»، قد استفسروا في الأيام الماضية عن جديد المستحقات، بحكم أنهم يدينون برواتب خمسة أشهر، إلى جانب منح المباريات، وتلقوا تطمينات من طرف القائمين على شؤون النادي، الذين أكدوا لهم بأن تأخر دخول الميزانية المخصصة للشركة الرياضية من طرف الشركة المالكة، حال دون تسوية المستحقات العالقة، وهو ما تفهمه رفقاء القائد ذيب.
كما استغل عرامة فرصة لقائه باللاعبين، من أجل التأكيد على ضرورة عدم التفكير في مباراة الكأس أمام نجم مقرة، المبرمجة يوم 3 فيفري القادم، والتركيز على اللقاءات الثلاثة المتبقية من مرحلة الذهاب، من بينها مباراة خارج الديار دون جمهور أمام وفاق سطيف.
في سياق منفصل، تواصل فيه تشكيلة السنافر، التحضير للقاء الجمعة أمام نجم بن عكنون، من خلال التدرب بمعدل حصة واحدة يوميا، أين عرف مران الأمس، عودة المهاجم بن مصابيح، الغائب عن حصة الاستئناف، بترخيص من طرف المدرب عمراني، بسبب ظرف عائلي طارئ.
ومن المرتقب أن يضبط اليوم، المدرب عبد القادر عمراني التشكيلة الأساسية، المعنية بموعد بن عكنون، أين يفاضل بين الحارسين بوالصوف ونصير، في ظل غياب الحارس بوحلفاية المعاقب.
حمزة . س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com