الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب السنافر مضوي للنصر: حققنــا أهـــــداف التربـص ونحتــاج لتدعيمـات

أكد مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي في تصريح للنصر، أن تربص تونس قد حقق أهدافه، مشيرا إلى أن التحضيرات الجدية لموعدي الشرطة الرواندي، لحساب الدور التمهيدي الأول من كأس الكاف، قد دخلت مرحلتها الأخيرة، وقال:» تربص تونس كان ناجحا بنسبة 100 بالمئة، سواء المرحلة الأولى التي أقيمت بالعاصمة تونس أو المرحلة الثانية بمدينة طبرقة، وذلك راجع إلى الوعي الكبير لدى اللاعبين، وهم مشكورون على انضباطهم وجديتهم في العمل، دون أن ننسى الإمكانيات المتوفرة والتي سهلت من مأموريتنا لتطبيق البرنامج التحضيري، تحسبا للموسم الجديد، وبالمرة لموعدي الشرطة الرواندي في منافسة كأس الكاف».
واستهل مضوي تصريحاته، بالإشارة إلى سبب الاكتفاء بلعب مباراتين وديتين فقط خلال تربص تونس، وقال:» كنت أتمنى لعب أكثر من مباراتين في تربص تونس، لكن للضرورة أحكام، ونقص التعداد أجبرني على الاكتفاء بخوض وديتين فقط، والخروج دون إصابات أهم مكسب (التصريح صبيحة أمس)».
ورد التقني السطايفي على سؤال متعلق بالتعداد الحالي، وإمكانية تدعيم التشكيلة من عدمه، وقال:» لا يمكن أن ننكر وجود نقائص على مستوى التعداد، والفريق يحتاج إلى تدعيمات نوعية في بعض المناصب، بدليل أنني طلبت من القائمين على شؤون النادي بضرورة انتداب بعض اللاعبين على مستوى بعض المراكز، لكن المشكلة في عدم شغور الإجازات، وهو ما أجبرنا على الانتظار نوعا ما إلى غاية إيجاد حلول في هذا الخصوص، خاصة وأن فترة التحويلات الصيفية لا تزال سارية».
وأضاف:» كنت أتمنى استقدام أربعة لاعبين إضافيين على الأقل، بالنظر إلى النقائص الموجودة، وعدم التوفر على بدائل في بعض المناصب».
التنقل إلى كيغالي يوم 22 أوت
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن مدرب السنافر خير الدين مضوي، قد اقترح على المسيرين التنقل إلى عاصمة رواندا كيغالي يوم 22 أوت الجاري، في انتظار الفصل في مخطط السفر، بعدما تم اقتراح التوجه إلى كيغالي على متن طائرة خاصة، أو الذهاب عبر مصر أو تركيا أو دبي، وكل هذا سيرسم في الساعات القليلة المقبلة.
وسيكون باستطاعة المدرب مضوي وأعضاء طاقمه معاينة فريق الشرطة الرواندي اليوم، بمناسبة نهائي الكأس الممتازة أمام نادي «أفس آبر» (اللقاء ينطلق على سا 14).
يحدث هذا، في الوقت الذي يعول فيه مسؤولو الآبار على ضخ راتبين في أرصدة اللاعبين، من أجل تحفيزهم قبيل مواجهتي الشرطة الرواندي، بعدما تحدث المدرب مضوي مع رئيس مجلس الإدارة في هذا الخصوص، بحكم أن رفقاء ذيب يدينون برواتب 5 أشهر، إلى جانب منحة ضمان مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية.
من جهة أخرى، يسابق مسؤولو السنافر وإدارة السلطات المحلية الزمن، من أجل إنهاء بعض الأشغال على مستوى مركب الشهيد حملاوي، حتى يكون جاهزا لاحتضان لقاء ذهاب كأس الكاف، المبرمج يوم السبت المقبل بداية من الساعة السابعة مساء.
بوقرة يوافق على البقاء ولكن..
منح الظهير الأيمن أيمن بوقرة موافقته للبقاء مع النادي الرياضي القسنطيني، والتوقيع على عقد جديد يمتد لموسمين، قبل أن يؤجل كل شيء إلى غاية الحديث مع رئيس شباب بلوزداد مهدي رابحي، رغم أن مسؤولي السنافر أكدوا له تفعيل بند أحقية الشراء يوم 10 جوان الماضي، مثلما ينص عليه ملحق عقد الإعارة، ومراسلتهم إدارة شباب بلوزداد قبل نهاية الموسم الكروي المنقضي.
وحسب ذات المصادر، فإن المدرب مضوي يصر على تواجد بوقرة ضمن التعداد، بدليل تخصيصه أحد الإجازتين الشاغرتين له، في الوقت الذي سيكون لاعب أجنبي صاحب الثانية.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com