الخميس 17 أكتوبر 2024 الموافق لـ 13 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب الموك توهامي صحراوي للنصر: أحترم قرارات «الانضباط» ومصدوم لمدة الإيقاف


قال مدرب مولودية قسنطينة توهامي صحراي، إنه يحترم قرارات لجنة الانضباط التابعة لرابطة الهواة، التي أوقفته لستة أشهر كاملة، غير أنه أكد في ذات السياق، بأنه مصدوم لحجم هذه العقوبة القاسية التي لم يسبق أن تعرض لها طيلة مسيرته التدريبية الممتدة على مدار 30 سنة، وأضاف التقني السطايفي في هذا الخصوص:» يعجز اللسان عن الكلام، بعد هذه العقوبة المسلطة عليّ، وأنا أتساءل ماذا فعلت حتى يتم إيقافي ل6 أشهر كاملة؟، هذا لا يعني أنني لا أحترم قرارات لجنة الانضباط، ولكنني مصدوم للغاية، كوني لم أتوقع للحظة واحدة أن أعاقب بهذه الشاكلة».
استأنفت وأنتظر استدعائي للدفاع عن نفسي
تحدث صحراوي عن قيامه بالإجراءات القانونية المطلوبة للطعن في العقوبة، مؤكدا بأنه في انتظار استدعائه، من أجل المثول أمام لجنة الانضباط، وقال:» كنت أنتظر الاستماع لي قبل معاقبتي، وهو ما لم يحدث، حيث تم اتخاذ هذا القرار مباشرة، وهو ما استدعى القيام بالإجراءات القانونية الخاصة بالطعن اليوم (يقصد أمس)، لعّل وعسى يتم استدعائي للمثول أمام لجنة الانضباط، وهناك لدي ما سأقوله للدفاع عن نفسي، لأنني متأكد من شيء وحيد، وهو أنني لم أقترف أي شيء مُعيب يستحق كل هذه العقوبة القاسية».
جدد محدثنا تأكيداته على أنه لم يرتكب أي تصرف مُشين يستحق لأجله الإيقاف لستة أشهر كاملة، مضيفا في هذا الشأن:» صدقوني لم أقترف أي فعل أو تصرف سيء يستدعي الإيقاف لكل هذه الفترة، وكل ما ارتكبته تجاه الحكام وهو أنني اقتربت من حكم التماس، بعد إلغاء هدف باخيرة، حيث استفسرته عن الأسباب التي جعلته لا يحتسب هذا الهدف، وكما سبق أن حدثتكم، لقد فوجئت برده، عندما قال إن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، بعد أن صدها مدافع المنافس بيده، وأعيد وأكرر احتجاجاتي لم تخرج عن هذا النطاق، وأعتقد أن العقوبة لا تزيد عن لقاء واحد، كما تعودنا أن يحصل مع كل من يناقش قرارات الحكام ويحتج عليها».
تصالحت مع الحكم وطوينا صفحة
الخلاف ولكن..
تساءل مدرب الموك عن إمكانية إعداد تقرير إضافي في حقه من طرف الحكم سرجان، على اعتبار أن ما دوّن في ورقة اللقاء لا يستحق الإيقاف لستة أشهر كاملة، وقال:» الحكم دون في ورقة اللقاء ما مفاده أنه تعرض لتشهير من طرفي، وحسب معرفتي بالمجال هذا التقرير لا يستدعي كل هذه العقوبة، وهنا أتساءل إن كان قد بعث بتقرير إضافي، وأنا الذي التقيته في جلسة صلح بعد نهاية المباراة خارج الملعب، وطوينا صفحة الخلاف الذي يحدث في كل المباريات».
أدرب منذ 30 سنة ومسيرتي حسنة
اختتم صحراوي تصريحاته للنصر، بالحديث عن سيرته الحسنة في عالم التدريب، وهو الذي لم يسبق أن وضع في ظروف مماثلة، وأضاف في هذا الخصوص:» أرفض تشويه صورتي لدى الجمهور بعد هذه العقوبة، وأؤكد لكم أنني متواجد في عالم التدريب منذ 30 سنة كاملة، ولم يسبق لي أن تعرضت لعقوبة مشابهة، باستثناء إيقافي لمباراة أو مباراتين كما يحدث مع كل المدربين، صدقوني مسيرتي حسنة، وأنا الذي لطالما تركت صورة طيبة عني أينما حللت».
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com