الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

عضو طاقم تدريب لايسكا رجيمي للنصر: البرمجة لم ترحمنا وسنركز على الاسترجاع


عبر المدرب لزهر رجيمي عن ارتياحه عقب الفوز الذي حققه فريقه أمام الضيف اتحاد خميس الخشنة بثنائية نظيفة، وأكد أن عامل الاسترجاع مهم جدا، لتجاوز عقبة هذا الأسبوع الصعب.
واستهل رجيمي حديثه للنصر، بالعودة إلى مجريات مباراة «لايسكا» وخميس الخشنة، وصرح بخصوصها:» حققنا الأهم وهو الفوز وتجاوز الهزيمة غير المنتظرة الأسبوع الفارط في أم البواقي، والمقابلة لم تكن سهلة رغم الفرص الكثيرة الضائعة من طرفنا، أمام منافس يجيد المباغتة خارج الديار، وقد سبق له أن فرض علينا التعادل قبل موسمين، ونجحنا في فرض منطقنا إلى غاية تسجيل هدف السبق، في وقت مثالي».
وواصل محدثنا تحليله لمجريات المقابلة وقال:» في الشوط الثاني حاولنا امتصاص اندفاع الفريق المنافس الذي رمى بكل ثقله لتعديل النتيجة، وكنا نبحث عن الفرصة المناسبة للتسجيل الهدف القاتل، وكانت منظومتنا الدفاعية في يومها وتصدت لأغلب محاولات الخصم، حتى جاء الهدف الثاني عن طريق الهدف قريوة، قبل الدخول في الربع ساعة الأخيرة».
وعرج التقني الخروبي، للحديث عن الرزنامة الصعبة التي تنتظر فريقه، وصرح في هذا الصدد:» للأسف الرزنامة الصعبة لم ترحمنا هذا الموسم، فإلى جانب التنقل ثلاث مرات في الجولات الاربعة الأولى، لنصطدم بعدها بهذه البرمجة، التي وضعتنا أمام تنقل صعب وطويل إلى ورقلة في منتصف الأسبوع، والكل يعلم استحالة إيجاد مقاعد عبر رحلة جوية إلى ورقلة في منتصف الاسبوع، وسنضطر للتنقل والعودة برا، ثم لعب مقابلة محلية أمام الجار مولودية قسنطينة يوم السبت، لهذا سيكون عامل الاسترجاع مهم جدا لتجاوز هذه الرزنامة».
وفي ختام حديثه للنصر، أكد رجيمي ثقته في قدرة لاعبيه على العودة بنتيجة ايجابية من ورقلة، وتكرار سيناريو الموسم ما قبل الماضي، لما عادت الجمعية بفوز في أمسية رمضانية أمام اتحاد ورقلة بهدف دون رد.

جدير بالذكر، أن وفد جمعية الخروب، شد الرحال أمس، إلى حاسي مسعود أين سيبيت هناك يومين قبل التنقل إلى ورقلة صبيحة اللقاء، بعدما تعذر على الإدارة توفير مقاعد شاغرة على متن رحلة جوية، سواء إلى ورقلة أو حاسي مسعود، وسوف يعود برا بعد نهاية المقابلة.
فوغالي زين العابدين

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com