الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

منح لاعبيه راحة أمس: غوميز يراهن على مغني و بولمدايس جاهز أمام القبائل

يراهن مدرب النادي الرياضي القسنطيني ديدييه غوميز على صانع ألعاب المنتخب الوطني السابق مراد مغني في مباراة السبت القادم أمام شبيبة القبائل، من أجل تحقيق الفوز للخروج من منطقة الخطر التي يتواجدون فيها، حيث أن التقني الفرنسي اجتمع بمغني على انفراد عقب نهاية الحصة التدريبية لعشية أمس الأول، وأكد بأنه يعول عليه كثيرا في قيادة وسط ميدان السنافر، في ظل الغيابات التي يعاني منها الشباب، بحكم أن سامر معاقب و عنان غير جاهز من الناحية البدنية.
وفي السياق ذاته أكد مغني في حديث جانبي مع النصر عشية أمس الأول بأنه يوجد في أحسن أحواله، حيث قال:” الحمد لله على كل حال، أتدرب بجدية كبيرة و لا أشعر بأية آلام، لا أخفي عليكم أنتظر مباراة شبيبة القبائل بشغف، خاصة وأنني لم ألعب منذ مدة طويلة”.
من جهة أخرى تخلص المهاجم حمزة بولمدايس من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى مؤخرة الفخذ، حيث أن هداف السنافر عاد لأجواء التدريبات عشية أمس الأول و تدرب على انفراد، ومن المنتظر أن يندمج اليوم في التدريبات الجماعية و سيكون جاهزا لمباراة بعد غد أمام شبيبة القبائل، وهو الخبر الذي أفرح كثيرا المدرب ديدييه غوميز، بالنظر إلى حاجته الماسة إلى خدمات بولمدايس مثلما أكده في تصريح للنصر، حيث قال:” أنتظر عودة بولمدايس، ومشاركته في مباراة القبائل ستكون أكثر من مفيدة”.
على صعيد آخر فضل المدرب غوميز إراحة لاعبيه أمس، حيث استفاد رفقاء بزاز من راحة 24 ساعة، حيث أن التقني الفرنسي شعر بإرهاق لاعبيه، جراء العمل المكثف الذي قاموا به خلال تربص الباز بسطيف، الأمر الذي جعله يبرمج عشية أمس عقب نهاية الحصة التدريبية حصة “بانيو تيرابي” للتخلص من آثار التعب، كما أن الاستفادة من راحة أمس سيجعل أشبال غوميز يكونون في أحسن أحوالهم يوم المباراة، سيما من الناحية البدنية، يأتي هذا في الوقت الذي تدرب صبيحة أمس متوسط الميدان مروان عنان على انفراد بملحق الشهيد حملاوي، تحت قيادة المحضر البدني بوسعادة، خاصة و أن المدرب غوميز يتمنى لحاق لاعب شباب بلوزداد السابق بمباراة القبائل.
وفي سياق منفصل حددت إدارة الشباب 200 د.ج سعر تذكرة الدخول إلى مباراة شبيبة القبائل، حيث أن المسيرين يعولون على الحضور الجماهيري من أجل تحقيق الفوز و تدشين سنة 2016 بانتصار يحسن من وضعية السنافر في البطولة.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com