الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ترسيم التربص يوم 28 جوان بحمام بورقيبة

هندو وبن براهم وبلعميري يوقعون اليوم وبلخير يقترب من السنافر
سيرسم ثنائي مولودية الجزائر هندو وبن براهم انضمامهما إلى النادي الرياضي القسنطيني اليوم، بعد أن منح المدرب غوميز موافقته من أجل انتدابهما، حيث كان من المفترض أن يحلا أمس قبل أن يتأجل إلى نهار اليوم.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة فإن المسيرين جهزوا عقدي بن براهم وهندو ولم يبق إلا التوقيع، بعد أن اتفق بوالحبيب مع وكيل أعمال اللاعبين حول الشق المادي للعقد.
وفي ذات السياق أكد المدرب غوميز في تصريح خص به النصر، بأنه منح موافقته لضم كل من هندو وبن براهم: «لقد تحدثت مع المسيرين ومنحت موافقتي من أجل ضم كل من بن براهم و هندو. صحيح كنت أريد المدافع الأيسر للحراش حراق، ولكن المسيرين اخبروني بصعوبة التعاقد معه».يحدث هذا في الوقت الذي خفض مهاجم وفاق سطيف الهادي بلعميري من مطالبه المالية، ومن المنتظر أن يصل اليوم إلى قسنطينة لترسيم انضمامه هو الآخر، ليقدم إلى وسائل الإعلام رفقة كل من هندو وبن براهم، في انتظار الفصل مع زميله زرارة.وفي السياق ذاته أكدت مصادرنا بأن مدرب السنافر طلب من المسيرين الإسراع في إتمام صفقة المهاجم طيايبة، في انتظار جلب مهاجم الساورة بلخير أوراق تسريحه من إدارة زرواطي، الأخير الذي ضرب له موعدا اليوم للتفاوض حول فسخ العقد، كما أن مدافع البابية مداني هو الآخر ضمن اهتمامات السنافر، وكذلك المغتربين مرزوق وبوقرة.
وتتجه قائمة مسرحي الشباب إلى التقلص، بعد الحديث الذي دار أمس بين بوالحبيب وغوميز بنسبة كبيرة، بحيث سيتم الاحتفاظ بالثلاثي غربي وبولمدايس ورماش.وفي سياق منفصل أكد أمس مدير مركب حمام بورقيبة المرادي بتونس السيد خميس مرجان للنصر، بأن شباب قسنطينة اتصل به للحجز خلال الفترة الممتدة ما بين 28 جوان و 5 جويلية المقبل، لإجراء التربص التحضيري الأول.
بولحبيب يفكر في تنظيم مأدبة إفطار في ذكرى التأسيس
من جهة أخرى يفكر رئيس شباب قسنطينة محمد بولحبيب، في تنظيم مأدبة إفطار بمناسبة ذكرى تأسيس شباب قسنطينة، التي تصادف تاريخ 26 جوان من كل عام، وهو التاريخ الذي من المفترض أن يتحوّل فيه أشبال غوميز إلى مدينة حمام بورقيبة التونسية، للدخول في تربص تحضيري، سيخصص للجانب البدني، قبل إجراء تربص ثان، ستتخلله بعض المباريات الودية.
الساورة تطلب خدمات غربي
طلبت في الساعات الماضية شبيبة الساورة التي ستلعب الموسم القادم منافسة رابطة أبطال إفريقيا خدمات لاعب وسط ميدان شباب قسنطينة صبري غربي، عن طريق رئيس الفريق محمد زرواطي الذي اتصل بنظيره بولحبيب، الذي أبدى ترددا شديدا في هذا الموضوع. للإشارة أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع «السنافر».
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com