الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

كأس الجمهورية

الدور الجهوي الثالث لرابطة باتنة
القمة بسفوحي والإثارة في راس العيون
يتصدر «الديربي»، الذي سيجمع أمل مروانة وجاره نجم بوعقال، مباريات الشطر الأول من الدور الثالث لتصفيات كأس الجمهورية، على مستوى إقليم رابطة باتنة الجهوية، بالنظر إلى الطابع المحلي الذي يكتسيه، فضلا عن كونه ثأري، على اعتبار أن الفريقين، كانا قد التقيا الموسم الفارط في نفس الدور، وتجرعت «الصفراء» المروانية، مرارة الإقصاء المبكر على يد أبناء «لاسيتي».
هذه القمة، تأتي في ظروف استثنائية، لأن كل طرف يعاني في مشوار البطولة، بدليل أن أمل مروانة، يحتل المركز الأخير في بطولة الهواة، ولم يفز سوى مرة واحدة منذ انطلاق الموسم، في حين أن نجم بوعقال تراجع بشكل رهيب، وتلقى ثلاث هزائم متتالية، الأمر الذي يجعل منافسة الكأس بمثابة البوابة، التي يسعى من خلالها كل فريق للخروج من العيادة، بوضع حد لسلسلة النتائج السلبية، وشحن البطاريات، تحسبا لباقي مشوار البطولة.
إلى ذلك، فإن الإثارة مرشحة لبلوغ ذروتها في المباراة، التي ستجمع مولودية باتنة واتحاد برهوم، لأن «البوبية» تتصدر ترتيب المجموعة الشرقية لقسم ما بين الجهات، وتراهن على تحقيق العودة إلى حظيرة الهواة، دون تجاهل مغامرة ناجحة في الكأس، بينما تسعى تشكيلة الاتحاد لاستغلال هذه المنافسة، لتمرير الإسفنجة على نكسات البطولة، بعد تراجع نتائجها بشكل ملحوظ، إلى درجة أن المدرب عقون لوّح برمي المنشفة، وهذه المقابلة قد تكون الأخيرة له مع الفريق.
على صعيد آخر، فإن وفاق المسيلة مرشح لكسب الرهان والمرور إلى الدور القادم، كونه سيلاقي نجم بوجلبانة الذي لم يجد ضالته بعد، رغم أن النجم يبحث عن تكرار إنجاز الموسم الفارط، لما بلغ الدور 16، في الوقت الذي سيحمل فيه مستقبل رأس الميعاد، راية تمثيل أندية الجهوي الجهوي، وذلك عند مواجهته مولودية المسيلة، في مقابلة ليست متكافئة على الورق، إلا أن عنصر المفاجأة يبقى واردا.                                محمد/ م
برنامج المقابلات (الجمعة 14 سا 30)
في سريانة:     أمل مروانة    –    نجم بوعقال
(شلالي – لجدال – خضراوي)
في طولقة:    مستقبل راس الميعاد    –    مولودية المسيلة
( بن عايشة – حفاظ – بجاوي)
في باتنة (سفوحي):    وفاق المسيلة    –    نجم بوجلبانة
(بوتغماس – بن عايشة – مونة)
في رأس العيون (قيدوم):    إتحاد برهوم    –     مولودية باتنة
(حساني – زواش – زريبي)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com