الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة ـ مجموعة الشرق ـ

ثلاثي المقدمة في خطر والقمّة بقسنطينة
توحي المعطيات الأولية، التي تلازم مقابلات الجولة 16 لمجموعة الشرق نهاية هذا الأسبوع، بإمكانية حدوث تغييرات في الواجهة الأمامية وإعادة بعث السباق من جديد، بالنظر لتواجد الرائد وملاحقيه على المحك، خارج قواعدهم للدفاع على حظوظهم.
 فقائد القافلة، جمعية الخروب سيحل ضيفا على أمل مروانة، في حوار ميداني ساخن، يعد بكثير من الندية، لحاجة أصحاب الأرض للنقاط الثلاث، للتخلص من الفانوس الأحمر والشروع في رحلة الإنقاذ، ولو أن الزوار سيحملون مشعل التحدي، للعودة بنتيجة إيجابية تخول لهم مواصلة جر العربة، رغم إدراكهم بصعوبة المهمة.
 تماما، كما هو الشأن بالنسبة للوصيف اتحاد خنشلة، المقبل على تنقل شاق يقوده إلى شلغوم العيد لمواجهة «بوقرانة»، على أمل الظفر بالنقاط الثلاث، ومواصلة تضييق الخناق على الرائد، في ظل فارق النقطتين عن قمة الهرم.
 الطامح الأخر للعب ورقة الصعود، شباب باتنة وتحت قيادة مدربه الجديد مصطفى عقون، لن يكون بدوره في منأى عن الخطر، حيث ينتظره اختبارا عسيرا في قسنطينة، أمام صاحب المركز الرابع الموك، السائرة بخطى ثابتة نحو الواجهة، وتريد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظ الصعود وهو الحلم الذي بدأ يكبر ويساور كل محبيها، فيما يطمح شباب جيجل، لدخول مرحلة رد الزيارة بقوة، من بوابة الدلافين.
  من جهة أخرى، يرتقب أن يخطف ديربي الولاية الرابعة، بين اتحاد الشاوية وشباب عين فكرون الأضواء، لقيمة الرهان والطموحات المتباينة للفريقين الجارين.
 وعلى مستوى القاعدة الخلفية، ستطرح الصفراء كل أوراقها أمام «لايسكا»، لوقف النزيف واستعادة نشوة الانتصارات، وبالمرة استعادة الثقة في النفس، في وقت يرتقب أن يجد وفاق القل صعوبات كبيرة، لاجتياز عقبة النمرة والتنفس قليلا.
م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة (سا 15:00)
في قسنطينة (بن عبد المالك):
 مولودية قسنطينة -  شباب باتنة
في جيجل (العقيد عميروش) :
شباب حي موسى -  اتحاد تبسة (دون جمهور)
في قايس (8 ماي 45)      :
  شباب قايس - هلال شلغوم العيد
في أم البواقي (زرداني حسونة):
 اتحاد الشاوية   -  شباب عين فكرون
في أولاد جلال(عمري عامر):
شباب أولاد جلال  -  اتحاد عين البيضاء
في شلغوم العيد (11 ديسمبر):
أمل شلغوم العيد   -  اتحاد خنشلة
في القل (بن جامع عمار):
وفاق القل   -   شباب جيجل
في رأس العيون (أول نوفمبر):
 أمل مروانة  -   جمعية الخروب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com