السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق

الرائد السكيكدي في مواجهة شاقة خارج القواعد

ستكون الجولة 24 بمثابة محطة اختبارية جادة بالنسبة للرائد شبيبة سكيكدة، وذلك بعاصمة الحراكتة عين البيضاء، أين سيجد في استقباله الاتحاد المحلي، والذي يأمل في الإبقاء على النقاط الثلاث بعين البيضاء، وهذا حتى يمد خطوة عملاقة نحو برج المراقبة، أو المركز الثالث على الأقل، وهذا بالنظر للمهمة الصعبة التي تنتظر صاحب هذا المركز اتحاد بسكرة، والذي سيكون هو الآخر منشغل بديربي قوي، سيجمعه بعاصمة الأوراس بالمولودية الباتنية، ولو أن الأخيرة أظهرت في الجولات الأخيرة، بأنها ليست معنية بحسابات الواجهة الأمامية.
 لكن في المقابل يبقى خطر الجاذبية نحو الأسفل يهددها، بالنظر إلى فارق الأربع نقاط الذي يفصلها عن صاحب المركز 14 شباب حي موسى، الأخير الذي سيكون في ضيافة السرب الأسود القالمي الذي يسعى لمواصلة رحلة الإنقاذ، علما وأن فارق النقطة الوحيدة الذي يفصلهما، بقدر ما سيحفز القالمية، بقدر ما سيجعل هذه المباراة مثيرة، ويبقيها مفتوحة على كل الاحتمالات، وهذا بالنظر لأهمية نقاطها بالنسبة للطرفين.
من جهة أخرى تنتظر صاحب برج المراقبة مولودية قسنطينة، والذي فقد نسبة كبيرة من حظوظ التنافس على تأشيرة الصعود، وهذا بالنظر إلى فارق الثمانية أميال التي تفصله على سفينة «روسيكادا»، تنتظره رحلة طويلة وشاقة إلى صحراء تقرت، أين سيستقبل النادي المحلي الذي لا يتسامح مع الضيوف، خاصة من هم مصنفين في خانة الكبار، والدليل إسالته العرق البارد للرائد السكيكدي، الأخير الذي عاد إلى الديار بالزاد كاملا، بفضل ضربة الجزاء التي منحت له في 4 دقائق الأخيرة، وهو ما معناه صعوبة مهمة أشبال بوفنارة، الذين فقدوا الروح التنافسية وحتى دعم المحيط.
على مستوى المؤخرة، تبقى الاختبارات الصعبة تطارد حامل الفانوس الأحمر وداد رمضان جمال، بحيث سيستقبل خلال هذه المحطة، الاتحاد العنابي الذي يبقى يعاني هو الآخر على مستوى القاعد الخلفية، كما يبقى من المرشحين للسقوط، وهذا بالنظر لاستمراره في حصد النتائج السلبية.
حميد بن مرابط

برنامج المقابلات

مولودية باتنة ....................................... اتحاد بسكرة
وداد رمضان جمال ................................. اتحاد عنابة
وفاق القل ................................................. نجم مقرة
ترجي قالمة ................................. شباب حي موسى
نادي تقرت ................................ مولودية قسنطينة
اتحاد عين البيضاء .......................... شبيبة سكيكدة
اتحاد خنشلة ............................... هلال شلغوم العيد
حمراء عنابة ................................. جمعية عين مليلة

 

مجموعة الوسط

تغييرات مرتقبة في المقدمة

الجولة 24 مرشحة لأن تحدث تغييرات في المقدمة وإعادة بعث السباق، بالنظر لتواجد الرائد نادي بارادو على صفيح ساخن، حيث سيحل ضيفا على وفاق المسيلة في مباراة واعدة، ولو أن الباك  سيحمل مشعل التحدي للعودة بنتيجة إيجابية تخول له مواصلة عزفه المنفرد رغم إدراكه بصعوبة المهمة أمام منافس جريح لا يملك خيارا آخر عن الفوز لإخراج الرأس من تحت الماء.
 كما أن مقابلة الوصيف رائد القبة واتحاد خميس الخشنة مرشحة لأن تخطف الأضواء لأهمية نقاطها وطابعها المحلي ناهيك عن طموح أصحاب الأرض للبقاء في برج المراقبة وتحين فرصة استعادة كرسي الزعامة في ظل فارق النقطة الواحدة عن قمة الهرم. تماما كما هو الشأن بالنسبة للملاحق الثاني شباب جيجل الذي لم يفقد الأمل في البقاء ضمن دائرة الصراع حيث يسعى لاجتياز عقبة ضيفه اتحاد البرج وتدارك خسارته الأخيرة.
وفي القاعدة الخلفية كل المؤشرات توحي بتكريس الوضع القائم نظرا للمأمورية الشاقة التي تنتظر حامل الفانوس الأحمر نجم البرواقية في الشراقة.
 م ـ مداني

برنامج المقابلات السبت (سا 15:00)

في جيجل(عقيد عميروش): شباب جيجل    اتحاد البرج  (بدون جمهور)
في القبة: رائد القبة ............................................ اتحاد خميس الخشنة
في الدار البيضاء:  شباب الدار البيضاء....................... وداد بوفاريك
في الأخضرية:  اتحاد الأخضرية ..............................مولودية المخادمة
في المسيلة:  وفاق المسيلة ...............................................نادي بارادو
في الشراقة: اتحاد الشراقة............................................ نجم البرواقية
في أميزور:  اتحاد واد أميزور .................................. شبيبة حي الجبل
في الرغاية:  نادي الرغاية .......................................... شبيبة الشراقة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com