الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية

رابطة عنابـــة: نحو تكريس الوضع القائم
تصب حسابات الجولة 26 في رصيد شباب الذرعان، المتواجد في رواق جيد للمحافظة على مركزه الريادي، بتوظيف عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة الضيف شباب هيليوبوليس، سيما وأن ابناء «موندوفيل» لم يهدروا سوى 4 نقاط داخل الديار منذ بداية المشوار، الأمر الذي يرشحهم لالحاق «البوليس» بقائمة الضحايا.
معطيات هذه المحطة توحي ببقاء دار لقمان على حالها على مستوى قمة الهرم، على اعتبار أن الوصيف نجم بوشقوف يتواجد بدوره في طريق مفتوح للظفر بالنقاط الثلاث في «الديربي» الذي سيجمعه بالضيف شباب وادي الزناتي، حيث يسعى النجم لتمرير الاسفنجة على التعثر الأخير ببلخير، وبالتالي بعث الأمل في قلوب أنصاره بخصوص القدرة على قلب الطاولة في المنعرج الأخير من السباق.
على النقيض من ذلك فإن الطرف الثالث في المعادلة نجم العقلة سيجبر على الدفاع عن حظوظه خارج القواعد، بالتنقل إلى سوق أهراس لملاقاة الوفاق المحلي، في مباراة يبقى لزاما فيها على الضيوف التمرد على العوامل التقليدية إذا ما أرادوا الأبقاء على بصيص من الأمل بشأن الصعود، رغم أن المصير لم يعد بأرجل لاعبي النجم، بالنظر إلى الفارق الذي يفصلهم عن قائد القافلة.
وعلى مستوى المؤخرة يبقى التنافس من أجل تفادي المكوث في قاعة الانتظار متواصلا بين مجموعة من الفرق، في صورة اتحاد بلخير الذي سيقوم بدورية محفوفة بالمخاطر إلى الونزة، في ظل تواجد أهل الدار في نفس الوضعية، بينما ستكون مولودية برحال على موعد مع «ديربي» ضد اتحاد بوخضرة الخروج منه بسلام أمر صعب التجسيد.               ص / فرطــاس

برنامج المقابلات  (الجمعة 14سا30)
في الونزة (18 فيفري): أولمبي الونزة – اتحاد بلخير
في عنابة (بوزراد) : إتحاد بوخضرة –  مولودية برحال
في الذرعان (نايلي): شباب الذرعان – شباب هيليوبوليس
في سوق أهراس (باجي): وفاق سوق أهراس – نجم العقلة
في الطارف (زواغي) : أولمبي الطارف – مستقبل بن مهيدي
في بوشقوف (درابلية) : نجم بوشقوف – شباب وادي الزناتي
في هيليوبوليس (بن طبولة): إتحاد حمام الشلالة – نجم القالة
(السبت 14سا30)
في هيليوبوليس (بن طبولة):
 أولمبي قلعة بوصبع – جيل سيدي سالم

رابطة باتنـــة: «الياقوت» في منعرج الصعود بالمسيلة
تخطف مباراة مولودية المسيلة وضيفها شباب عين ياقوت الأضواء في الجولة 27، لأن وضعية الزوار في صدارة الترتيب تجعلهم أمام منعرج الصعود في هذه الرحلة، مادام الخروج منها بسلام وفي جعبتهم كامل الزاد سيحسم بنسبة كبيرة في مصير تأشيرة المؤدية إلى القسم الأعلى.
وما يزيد من قيمة الرهان في هذه المقابلة أن نزول «الياقوت» في ضيافة المولودية يفتح شهية الممثل الثاني لعاصمة الحضنة فريق أولمبي المسيلة، المتواجد في مركز الوصافة، وذلك بالمراهنة على تلقي «هدية» رياضية من الجيران، تتمثل في «فرملة» قائد القافلة، مع السعي لعودته بفوز من طولقة على حساب الاتحاد المحلي، لأن هذه الحسابات تعد الشرط الوحيد الكفيل ببعث السباق من جديد في آخر 3 جولات.
أما على مستوى القاعدة الخلفية حامل الفانوس الأحمر نجم غيلاسة سيلعب فرصة الحظ الأخير عند استقباله أمل الشمرة، ولو أن الزوار مجبرون بدورهم على تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر، في حين يسعى وفاق عين الحجل لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتخطي عقبة اتحاد الدوسن، شأنه شأن نجم اليشير الذي سيستضيف ترجي أريس، لأن السقوط قد يكون المصير الحتمي لفريقين على الأقل.
    م / مداني

برنامج المقابلات (الجمعة 14 سا 30):
في مجانة: نجم اليشير – ترجي أريس
في سريانة : شبيبة سريانة – أولمبي مجانة
في برج غدير (بلحداد): نجم غيلاسة – أمل الشمرة
في باتنة (شاوي): جامعة باتنة – شبيبة اولاد خلوف
في عين الحجل : وفاق عين الحجل – اتحاد الدوسن
في بوسعادة (عبد اللطيف) : مولودية بوسعادة – أمل الزوي
في المسيلة (ورتال): مولودية المسيلة – شباب عين ياقوت
في طولقة  : اتحاد طولقة – أولمبي المسيلة...(دون جمهور)

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com