السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إتحاد بسكرة: الإدارة تنفي التهم الموجهة إليها و تؤكد تمسكها بالصعود


نفت أمس إدارة فريق إتحاد بسكرة جميع التهم الموجهة إليها، من قبل مسؤولي بعض الفرق الطامحة بدورها إلى تحقيق الصعود إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس.
إدارة الاتحاد أوضحت للنصر على لسان أحد مسؤوليها، بأن الفريق لا علاقة له بما تروج له هذه الأطراف، التي تريد المساس بسمعة الفريق البسكري و النيل منه،  بهدف إحباط المعنويات و ثنيه عن تحقيق الهدف المسطر من قبل الطاقمين الإداري و الفني، و المتمثل في الظفر بتأشيرة الصعود للوطني الأول .
و تابع محدثنا بأن الفوز العريض المحقق على جمعية وهران بمعلب لحبيب بوعقل، جاء بفضل عزيمة و إرادة اللاعبين، و أمام مرأى ألاف الأنصار و رجال الصحافة المكتوبة و المرئية، بعد أن أبلى أشبال لكناوي البلاء الحسن، و أدوا مباراة في القمة و فازوا بالأداء و النتيجة، في ظل إصرارهم الكبير على العودة بنتيجة إيجابية و البقاء ضمن ثلاثي المقدمة، و بالتالي إسعاد آلاف الأنصار الذين تنقلوا إلى مدينة وهران لمؤازرة رفقاء الحارس علوي.
وأضاف ذات المسؤول في إدارة الإتحاد، بأن الفوز المحقق لا غبار عليه، على  غرار بقية النتائج الإيجابية المحققة داخل و خارج الديار، وأن فريقه بريء من التهم التي وُجهت إليه من قبل بعض الأطراف، التي حاولت تبرير فشلها أمام أنصارها، بعد أن سوقت لهم الوهم و لم يسعفها الحظ في تحقيق ما سعت إلى تحقيقه، مشيرا إلى أن مثل هذه الأمور ستمنح خضراء الزيبان دفعا معنويا كبيرا، لمواصلة النتائج الإيجابية و العودة مجددا إلى حظيرة الكبار.
أما بخصوص الحكم الصادر ضد رئيس الفريق إبراهيم ساعو، أوضح محدثنا بأن ثقة إدارته كبيرة في العدالة، بحيث سيتم القيام بإجراءات الطعن و اتخاذ كافة التدابير و الإجراءات القانونية السارية المفعول في مثل هذه الحالات، من قبل  الطاقم الإداري.
و أضاف مصدر النصر بأن الجميع على دراية بالأسماء التي تحاول المساس بسمعة الإتحاد و النيل منه، و التي لم تهضم صعوده العام الماضي إلى حظيرة الرابطة المحترفة الثانية موبيليس، و اقترابه من تحقيق الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى موبيليس هذا الموسم، متناسية بأنه فريق متكامل الصفوف بفضل العمل الجدي للطاقمين الإداري و الفني، و يملك جمهورا من ذهب.
محدثنا جدد تأكيده بأن الإتحاد البسكري لن يلتفت إلى مثل هذه الأمور، بعد أن وضع الصعود إلى مصاف الكبار هدفه الأسمى و الوحيد.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com