الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة: لكناوي يمنع بن قرينة من التدرب وسيدريك يغيب أمام سطيف


منع مدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي اللاعب مصطفى بن قرينة أول أمس من التدرب رفقة المجموعة، إلى غاية الفصل في أمره من قبل الإدارة، عقب غيابه عن الفريق لعدة أسابيع بدون مبرر مقنع، وذلك بهدف فرض الانضباط والحيلولة دون انفلات الأمور داخل المجموعة.
في المقابل تأكد غياب الحارس الأساسي سيديريك عن مباراة فريقه المقبلة ضد وفاق سطيف، بسبب عدم ثماثله للشفاء من الإصابة التي حرمته من المشاركة في اللقائين الماضيين، ما جعل الطاقم الفني يعتمد على الحارس بلكروش للمرة الثالثة على التوالي.
من جهة أخرى قررت إدارة الفريق تخصيص منحة مغرية للاعبين عقب فوزهم الثمين نهاية الأسبوع الماضي أمام شبيبة الساورة، ونجاحهم في تجاوز منعرج حاسم في مشوار البطولة، وهي مبادرة تؤكد حرص الإدارة بقيادة الناطق الرسمي إبراهيم ساعو على تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتائج ايجابية تمكنهم من مغادرة المنطقة الحمراء. و ينتظر أن يستفيد الطاقم الفني بمناسبة استضافته لوفاق سطيف غدا من عودة اللاعبين عمار جابو والمدافع عدوان، بعد أن استعادا عافيتهما عقب الغياب عن المباراة الماضية، ما سيريح لكناوي الذي يحتاج إلى جميع عناصره، من أجل كسب رهانه المتمثل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي داخل الديار، وتدعيم رصيده من النقاط  لضمان البقاء  في ظل امتلاكه لعدة أوراق رابحة منها الأرض والجمهور.
وعلى صعيد آخر سجل عودة اللاعب المصاب إقبال بوفليغة إلى أجواء التحضيرات، بعدما كان ضمن قائمة الغائبين في اللقاءات الأخيرة، فيما أكد التقني العنابي أنه ركز  خلال الحصص التدريبية على الجانبين النفسي والتقني، لتحضير أشباله بشكل أفضل من الناحية الذهنية للدخول بقوة في المباراة.
من جهتهم اللاعبون أبدوا جاهزيتهم الكبيرة من أجل رفع التحدي، إدراكا منهم بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث تحدوهم إرادة قوية وإصرارا كبيرا من أجل إسعاد الأنصار و إهدائهم فوزا جديدا، سيكون وقعه ايجابيا في قادم المواعيد، وفي هذا السياق أشار البعض منهم في حديثهم للنصر أن المدرب طالبهم بأخذ الأمور مأخذ الجد وعدم التهاون ولا بديل لهم عن الإطاحة بالضيوف والإبقاء على كامل الزاد داخل الديار.                             ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com