الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

زدام يؤكد جاهزيته و بلعطوي يصرح

لا خيار لنا سوى الفوز أمام اتحاد العاصمة
أكد مدرب دفاع تاجنانت بلعطوي في تصريح للنصر أنه دعا أشباله في حصة الاستئناف إلى ضرورة نسيان الهزيمة القاسية أمام الجار شباب قسنطينة، مضيفا أن الخسارة ليست نهاية العالم.
وعبر بلعطوي عن تفاؤله، في ظل استفادته من خدمات المنتدبين الجديدين الطيب و زدام، واستعادة المصاب حداد واستنفاد الظهير الأيمن مداحي لعقوبته، بداية من اللقاء القادم أمام اتحاد العاصمة، وهو الموعد الذي قال عنه محدثنا أنه يعتبر اختبارا حقيقيا أمام منافس قوي، لكن لا خيار أمام فريقه سوى الفوز لتدعيم الرصيد بالنقاط الثلاث، التي تسمح له الابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر، وصرح :” دعوت أشبالي إلى نسيان البداية المتعثرة في مرحلة العودة، بعد التعادل داخل الديار أمام أولمبي المدية، ثم الخسارة في الموعد المحلي أمام شباب قسنطينة، وطالبتهم بضرورة وضع حد لفترة الفراغ التي نمر بها، ولن يكون ذلك إلا من خلال الفوز في اللقاء القادم أمام اتحاد العاصمة”، مضيفا: “ نعلم جيدا صعوبة المهمة التي تنتظرنا، لكني متفائل كثيرا بقدرة فريقي على الفوز، خاصة وأننا سنستفيد من عودة عدد من الركائز”.
وغاب عن حصة الاستئناف الحارس الثاني بوفناش والمهاجم عابل بترخيص من الإدارة، وسجلا عودتهما بداية من الحصة الأخيرة للدخول في أجواء التحضيرات الخاصة باللقاء القادم، وتواجد المهاجم بلمختار باللباس المدني في أولى حصص الأسبوع، بسبب معاناته من زكام حاد.
وأكد طبيب النادي أن وسط الميدان الدفاعي حداد فؤاد بإمكانه الاندماج في التدريبات الجماعية بداية من الأسبوع الجاري، وقد عانت التشكيلة كثيرا في ظل غيابه.
وكشف المنتدب الجديد زدام حمزة أنه اندمج سريعا في فريقه الجديد، خاصة أنه وجد كامل الترحاب من قبل اللاعبين أو المدربين والمسيرين، وصرح:” سأكون تحت تصرف الطاقم الفني بداية من اللقاء القادم أمام اتحاد العاصمة، خاصة وأني طورت من استعداداتي من الناحية البدنية، علاوة على انسجامي الجيد والسريع في المجموعة”.
وتأهل، أمس، صنف آمال “الدياربيتي” إلى الدور السادس عشر من الكأس، بعد فوزه على حساب الضيف شبيبة الساورة في ميدان لهوى إسماعيل بنتيجة هدف مقابل صفر، وسجله المتألق ساعي أنور في الدقائق الأخيرة من عمر
 اللقاء.           
               م/ خ

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com