الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: بانوح وعواج يتلقيان الضوء الأخضر وبن شيخة يطالب بردة فعل قوية

تلقى نادي وفاق سطيف عشية أمس الضوء الأخضر من المكتب الفيدرالي بخصوص الثنائي بانوح وعواج، وهو ما يعني بأنهما سيكونان حاضرين بشكل عادي في مباراة الغد أمام اتحاد بسكرة بملعب العالية.
وصنعت قضية بانوح وعواج الحدث في الساعات القليلة الماضية، خاصة في ظل التعليمة التي أصدرها المكتب الفيدرالي، خلال اجتماعه المنعقد الأحد الماضي بمركز «الباز» بسطيف، أين قرر إعادة النظر في تأهيل الوافدين الجديدين على بيت الوفاق، قبل أن يتم أمس السماح للأندية المدانة بتأهيل اللاعبين.
ويتدرب بانوح وعواج بجدية، تحسبا لمباراة الغد، حيث سيوجه لهما المدرب بن شيخة الدعوة للتنقل مع الفريق إلى بسكرة صبيحة اليوم.
وحاول مدرب النسر السطايفي إبعاد لاعبيه عن الضغوطات التي عاشوها بعد خسارة مولودية العاصمة السبت الماضي، حيث طالب عناصره بردة فعل قوية بداية من الغد.
وقال بن شيخة خلال تصريحاته، على هامش حصة أمس الأول:» نحن نمثل ناد كبير يمتلك تاريخا حافلا، ولذلك لا يحق لنا أن نتلاعب بألوان الوفاق، الذي يجب أن يستعيد بريقه في أقرب وقت، تنتظرنا مأمورية صعبة في بسكرة، ولكن ثقتي كبيرة في مقدرة عناصري على العودة بكامل الزاد».
ولا يزال بن شيخة يبحث عن أول انتصار مع الوفاق، بعد الخسارة أمام الساورة ومولودية الجزائر، و تعادل في الحراش.
ويشد الوفاق صبيحة اليوم الرحال صوب بسكرة بحضور كافة العناصر، باستثناء الحارس زغبة.
وستعرف التشكيلة عودة الثنائي ربيعي و زيتي، الغائبين عن مباراة المولودية، بسبب العقوبة، كما ستشهد المباراة تواجد المدافع بدران، الذي تخلص من الآلام، شأنه في ذلك شأن القائد جابو، الذي غاب عن حصة أمس الأول.
علما وأن مباراة الوفاق وبسكرة ستكون منقولة على المباشر عبر القناة الرابعة.
على صعيد آخر، سجل والي ولاية سطيف السيد ناصر معسكري تواجده بملعب الثامن ماي عشية أمس الأول، من أجل الوقوف على أشغال تغيير أرضية ميدان، التي تصر إدارة الوفاق على أن تكون جاهزة في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن الفريق تضرر من البساط القديم، الذي تسبب في إصابة العديد من العناصر.
مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com